آخر أخبار الرياضة 30-1-2010

6 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

استخدام البندقية هو الأسلوب الوحيد لوقف ليونيل ميسي

تحدث المدرب مانويل برييشيادو مدرب فريق سبورتنج خيخون عن طريقة جديدة لإيقاف نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وقال مدرب الفريق الذي يلتقي برشلونة الليلة : " كيف نوقف ميسي؟ أعتقد أنه يلزمنا بندقية من عيار 9 ملمتر ، بصراحة الأمر صعب للغاية لكنه مستحيل ويجب أن نكون على صلابة عالية وتكاتف دفاعي".

وأضاف : " هو اللاعب الأول في العالم فلم أرَ في حياتي لاعب يعمل مثله ورغم أن رونالدو هو بطل الإعلام الأول لكن الأول بالنسبة لي هو ليونيل ميسي فلم اشاهد مثله قط".

يذكر أن نادي برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد ، ويرى البعض أن مواجهة الريال لديبورتيفو وهو لم يفز عليه في ملعبه منذ 19 عاماً قد يكون نقطة تحول في الدوري ككل.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

الحضري يتلقى عرض من نادي فولهام الانجليزي

أفادت وكالة الأنباء "أ ف ب" أن النادي الإسماعيلي تلقى عرض رسمي من نادي فولهام الانجليزي يطلب فيه ضم عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري القدير على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي الإسماعيلي تدرس حالياً هذا العرض مع وجود اتجاه للموافقة على العرض بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها الفريق.

جديراً بالذكر أن عصام الحضري تألق بشدة مع منتخب مصر في بطولة إفريقيا المقامة حالياً بأنجولا ولم تهتز شباكه سوى مرتين الأول من نيجيريا والآخر من الكاميرون.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

كاسياس : ريال مدريد يجب أن يوقف نحس الريازور

يصر حارس مرمى نادي ريال مدريد ايكر كاسياس أنه ينبغي على فريق بحجم الريال انهاء مسلسل الفشل في تحقيق في ملعب الريازور معقل فريق ديبورتيفو منذ 19 عاماً.

وقد يدخل الريال المواجهة والفارق بينه وبين برشلونة 8 نقاط في حال حقق الأخير فوزاً على سبورتنج خيخون يبدو قريب المنال، وهو أمر يجعل الريال مضطراً للفوز أو التنازل عن حلم اللقب.

وقال كاسياس لصحيفة الآس : " نحن نلعب للفوز عليهم في ملعبهم ، ولقد حاولنا فعل هذا في السنوات الأخيرة وسوف نحاول هذه المرة أيضاً لكسر هذا النحس".

وأضاف : " لا أعرف إن كا هذا عادة أو خوفاً، قد يكون البعض يدخل اللقاء ومعه استعداد مسبق للخسارة فهناك مباريات قدمنا فيها أداء جيد ولم نكسب على هذا الملعب".

يذكر أن ديبورتيفو يحتل المركز الخامس في الدوري وهو مرشح كبير للفوز بمركز مؤهل لدوري الأبطال.ال

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

يسعى متصدر الترتيب نادي برشلونة لهزيمة فريق سبورتنج خيخون عندما يلتقي في ملعب الأخير في لقاء غاية في الأهمية مساء اليوم ضمن مباريات الجولة العشرين في الدوري الإسباني.

فخوض هذا اللقاء في ظل معرفة البرسا أن ريال مدريد سيواجه ديبورتيفو في لقاء المهمة شبه المستحيلة يجعله يعرف أن الفوز قد يكون الطريق لحسم مبكر للقب ولو نظرياً على الأقل، وسيكون برشلونة محظوظاً وهو يواجه خيخون الذي بدأ مستواه بالتراجع بعد بداية قوية هذا الموسم ولعل أوضح صور هذا التراجع هو الخسارة بخمس مباريات من أخر سبع مباريات وتحقيق فوز واحد فقط.

السيطرة ومفتاح برشلونة الأبدي:
لن يغير برشلونة من طريقته أبداً ما لم يستطع الأخرون وقف شيفرتها ، فالنادي الكتلوني ورغم غياب لاعبين مميزين عنه الليلة مثل دانييل ألفيس سيسعى لفرض سيطرته بشكل أكيد في منطقة خط الوسط بحثاً عن تسجيل الأهداف بشكل مستمر.

وسيسعى البرسا الذي حقق الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة رغم غياب ليونيل ميسي وانيستا وهنري، لكن المثلث الخطير سيتواجد اليوم مما يعني أن المهمة نظرياً على الأقل تبدو سهلة.

خيخون والنجم وقصة انجاز:
يتميز سبورتنج خيخون أنه لا يسقط على ملعبه بسهولة ، فهو تعادل مع الريال سلبياً وخسر مع إشبيلية بهدف نظيف لكنه سحق مايوركا مثلاً برباعية. لذلك على برشلونة الحذر عدما يواجه خيخون في ملعبه.

خطورة الفريق الإسباني الذي يحتل المركز المركز العاشر وبفارق 25 نقطة عن برشلونة وهو فارق أكبر من رصيده (24 نقطة) تأتي من لاعب يستطيع اللعب في كافة مراكز خط الوسط المتقدم سواء كان خلف المهاجمين أو الجناح الأيمن أو الجناح الأيسر وهو ميجيل دي لا كويفاس.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

نيجيريا تفوز على الجزائر و تحقق المركز الثالث

جاء الشوط الأول من المباراة مملاً بين الطرفين الجزائري والنيجيري خال تماماً من متعة كرة القدم وتبادل فيه المنتخبين السيطرة على الكرة ولكن دون خطورة تذكر.

وقد ظهر على أداء الفريقين التراخي وعدم الجدية بسبب الإحباط من عدم الوصول للمباراة النهائية بجانب لعب الفريقين بتشكيلة غير متجانسة أيضاً.

وفي الشوط الثاني إختلف الأداء ووضح تركيز المنتخب النيجيري أكثر وأظهروا رغبة في تسجيل هدف مبكر يحقق لهم المركز الثالث حيث سيطر المنتخب النيجيري منذ بداية الشوط الثاني وحتى الدقيقة 70.

وتحصل سمير الزاوي على مخالفة إثر خشونته مع اللاعب المخضرم نوانكو كانو لينذره حكم المباراة بالبطاقة الصفراء ويتصدى تايي تايو للركلة الثابتة ويسددها بقوة صاروخية يبعدها الحارس الجزائري بصعوبة بالغة لترتد إلى اللاعب الخطير أوبينا ويركلها مرة أخرى لتصدم بالعارضة وترتد ليشتتها الدفاع الجزائري.

وتأتي الدقيقة الـ 55 بهدف للمنتخب الجزائري عن طريق فيكتور أوبينا بعد أن استطاع إختراق والتلاعب بمدافعي المنتخب الجزائري ويتخطاهم ليصبح في مواجهة حارس المرمى ويسددها بنجاح في مرمى الجزائر.

وحاول رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري العودة للمباراة من خلال إجراء عدة تغييرات محاولة منه لتسجيل هدف التعادل والرجوع مرة أخرى للمباراة ولكن لم يحدث أي فارق يذكر ولو أن التغييرات أعطت المنتخب الجزائري بعض السيطرة على الكرة إلا أنهم لم يستطيعوا تهديد حارس المنتخب النيجيري بشكل كبير.

وبهذا احتل المنتخب النيجيري المركز الثالث في البطولة الإفريقية وجاء خلفه المنتخب الجزائري في المركز الرابع، وغداً تلعب المباراة النهائية بين المنتخبين المصري والغاني.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

إيـقاف "أشلي كول" عن قيادة سيارته لمدة أربعة أشهر!!

إتخذت إدارة مرور شرطة "كينجستون" قرار بإيقاف الظهير الأيسر لنادي تشيلسي "أشلي كول" عن قيادة سيارته بعد تجاوزه الحد الأقصى للسرعة في منطقة سكنية يجب القيادة فيها بسرعة 50 كيلو متر في الساعة فقط.

تجاوز كول السرعة القانونية منطلقاً بسيارته السوداء "لامبورجيني جالاردو" بسرعـة 104 كيلو متر في الساعة، وقرر قضاة التحقيق في كينجستون فرض حظر على أشلي كول بمنعه من قيادة السيارة لـمـدة أربعة أشهر وغرامة مالية قدرها 1000 جنيه إسترليني.

وسيحاول أشلي كول المتزوج من المطربة الإنجليزية الشهيرة "شيريل" التي تعمل الآن مذيعة إلغاء هذا الحظر واستئناف القرار بتقديم أعذار لشرطة المرور بأنه كان قد تعرض لمطاردة من قبل مصورين وصحفيين فإضطر للإنطلاق بهذه السرعة.

وقالت متحدثة باسم شرطة كينجستون "باتريشيا باسكيرفيلي": "نعتقد أن رخصة السيد كول نظيفة وهذا الحادث إستثنائي لكننا رغم ذلك إتخذنا القرار المناسب لأنه تخطى السرعة القانونيـة، لذا قررنا إيقافه عن قيادة السيارة لمدة أربعة أشهر وتغريمه مبلغ ألف جنيه إسترليني".

وحذرت الشرطة كول إذا لم يلتزم بالعقوبة ويدفع المبلغ المذكور سيتم حبسه على ذمة التحقيق، ورغم كل هذا طالبت محامية اللاعب السيدة (كاثرين هودسون) استئناف القرار أو إلغاؤه ما دفع المسئولين عن القضية للضحك على طلبها لأن هذه مُسلمات لا يمكن المساس بها في قانون المرور الإنجليزي.

ترى هل ينطبق المثل الشهير على نادي تشيلسي؟ "إذا كان رب البيت بالدف ضارباً.. فشيمة أهل البيت الرقص"؟؟

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

صورة  به روه ر's
User offline. Last seen 7 سنة 20 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 15/09/2006

Quote:

استخدام البندقية هو الأسلوب الوحيد لوقف ليونيل ميسي

اتوقع البندقية كمان ماراح تصيبه لانه راح يراوغها بطريقتوا

ميسي الافضل .... مع كرستيانو !! طبعا :P
سباس رحوو عالاخبار