مارادونا يبدأ الاستعداد لكأس العالم بعد انتهاء عقوبة الايقا

رد واحد [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

مارادونا يبدأ الاستعداد لكأس العالم بعد انتهاء عقوبة الايقاف

بدأ دييجو مارادونا مدرب الارجنتين يوم الثلاثاء الاستعداد لمهمة شاقة تتمثل في تقليص عدد اللاعبين الذين يعتمد عليهم في المباريات بأكثر من الثلثين قبل نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في جنوب افريقيا هذا العام.

واستدعى مارادونا اكثر من 90 لاعبا لخوض 15 مباراة مع الارجنتين من بينها ثماني مباريات في تصفيات كأس العالم منذ بداية مهمته في تدريب الارجنتين والتي انطلقت بمباراة ودية امام اسكتلندا في جلاسجو في نوفمبر تشرين الثاني عام 2008.

وقال مارادونا في اشارة لتشكيلاته التي اقتصرت على لاعبين محليين فقط لمباريات الارجنتين الودية على أرضها "يقولون انني استدعيت الكثير من اللاعبين لكني اتساءل من فعلها قبلي من المدربين.. لا أحد."

واضاف في مؤتمر صحفي في مدينة سان خوان بغرب البلاد والتي سيلتقي فيها منتخب الارجنتين بتشكيلة من اللاعبين المحليين مع كوستاريكا في مباراة ودية اليوم الثلاثاء "بالطبع استدعيت الكثير من اللاعبين لكني ارغب في مشاهدتهم كلهم.

وتابع "أولا يجب ان اضع قائمة من 30 لاعبا وبعدها سأقوم بتصفيتهم الى 23 لاعبا قبل كأس العالم."

وعاد مارادونا لتوه من جنوب افريقيا حيث زار المكان الذي سينزل فيه منتخب الارجنتين في بريتوريا خلال كأس العالم التي ستقام خلال الفترة بين 11 يونيو و11 يوليو من العام الجاري.

ويتوقع أن تتألف تشكيلته لكأس العالم في غالبيتها من اللاعبين المحترفين في اوروبا الذين كان يتوقع لهم التألق خلال التصفيات.

لكن الفريق قدم عروضا مخيبة في حملة التصفيات تحت قيادة مارادونا الذي يفتقر الى الخبرة التدريبية والذي عمد الى البحث عن المزيد من الحلول عبر استدعاء اللاعبين المحليين.

وقال مارادونا "غدا (اليوم الثلاثاء) سنقف على مدى تطور اللاعبين المحليين وسنرى العناصر التي يمكن ان نضمها من الفريق الوطني المحلي.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 13 سنة 36 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 07/04/2009

شكراً على هذه المعلومات