آخر اخبار الرياااااااااااااضة 24-1-2010

2 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

مانشستر سيتي أبلغ برشلونة بضرورة مبادلة بويان بروبينهو

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر سيتي يريد الحصول على اللاعب بويان كطرف في أي صفقة سيكون في الاتجاه الأخر فيها اللاعب روبينهو الذي يريده برشلونة كما أعلن ذلك مسبقاً رئيسه خوان لابورتا.

فحسب التقارير فإن مانشستر سيتي يريد الحفاظ على اللاعب البرازيلي حتى نهاية الموسم ، كي لا يشعر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بالاستعجال بالحكم على أهمية اللاعب للفريق رغم التقارير التي تؤكد أن مانشيني أبلغ الإدارة عدم حاجته لنجم ريال مدريد سابقاً.

ومن المعلوم أن المدرب روبرتو مانشيني يحب المزج بين الخبرة والشباب ، ويبدو أنه يريد الحد من عدد النجوم في الفريق فالحصول على بويان بالإضافة لبعض الملايين سيكون بالنسبة له خياراً مثالياً.

ويرى المراقبون أنه في حال تعاقد برشلونة مع روبينهو في صفقة انتقال مالكة فإنه سيدفع بالإضافة إلى بويان مبلغ لن يقل عن 15 مليون يورو ، ومن المستبعد أن يوافق مانشيني على إعارة اللاعب لكنه يشترط بيعه فقط.

يذكر أن أخر التقارير ربطت المان سيتي بلاعب في مركز خط الوسط كمحور مثل فلاميني أو جاجو ، وكذلك بلاعب يتقن اللاعب كمهاجم ثاني أو جناح أيسر مثل أدريان موتو وكاسانو وبالتالي يكون خبر طلب بويان متناسقاً مع التقارير الأخيرة.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

رونالدو يحصل على ما يحصل عليه 26 لاعب من ملقة مجتمعين

ذكرت صحيفة الماركا أن ما يحصل عليه كريستيانو رونالدو يساوي مجموع ما يحصل عليه 26 من لاعبي ملقة من أموال أي الفريق كله، وهو الطريف جداً.

لكن المؤكد أن هذا لا يعني شيئاً على أرض الملعب رغم إمكانيات CR9 الكبيرة جداً ففرصة ملقة في تحقيق نتيجة على أرض ملعب البرنابيو موجودة ولا علاقة لها بالأموال.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

المان يونايتد يدافع عن نفسه أمام الريال و يجدد لروني

أكدت مواقع الكترونية رياضية إنجليزية أن لديها أخبار تؤكد وجود عروض من نادي مانشستر يونايتد للاعبهم واين روني من أجل تجديد عقده وقطع الطريق على ريال مدريد الساعي للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي المميز.

وحسب هذه المواقع فإن مانشستر يونايتد سيسعى لحسم مسألة تجديد عقد روني قبل كأس العالم 2010 ، وسوف يحاول تقديم عرض يحتوي على زيادة في الأجرة وإطالة في المدة وكذلك سيكون فيه علاوات وتحفيزات مهمة في حال الفوز بالألقاب أو تسجيل الأهداف.

يذكر أن أخر التقارير في الصحف الإنجليزية تؤكد سعي ريال مدريد الجاد للفوز بالتعاقد مع واين روني في نهاية الموسم.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)