رياااااااااااااااااضة آخر الاخبار 23-1-2010

3 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006


تشيلسي يجتاز بريستون بأقل مجهود وريدينج يطيح ببيرنلي

حقق نادي تشيلسي فوزاً مستحقاً وبأقل مجهود على فريق بريستون بنتيجة 2-0 في ملعب نادي بريستون المعروف بدييدايل.

وكان تشيلسي هو الطرف المسيطر على المباراة والمتحكم بإيقاعها ، فسجل أهداف الفريق كل من أنيلكا في الشوط الأول في الدقيقة 37 بينما أضاف دانييل ستوريدج الهدف الثاني في الدقيقة الثانية في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة تقدم النادي الإنجليزي حتى دور الستة عشر.

ورافق البلوز لهذا الدور المتقدم نادي ريدينج الذي نجح بالإطاحة في نادي بهدف نظيف سجله اللاعب غيلفي سيغوردسون في الدقيقة 87.

يذكر أن نادي تشيلسي ما زال يتصدر الدوري الإنجليزي بنفس الرصيد من النقاط مع آرسنال ويبقى للنادي الأزرق مباراة مؤجلة.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

خبير: بيع ليفربول لستيفن جيرارد ضروري لانقاذ الفريق

تحدث مدرب نادي برشلونة وتوتنهام سابقاً تيري فينابلس عن ضرورة بيع اللاعب ستيفن جيرارد من قبل نادي ليفربول ، لضمان سير الفريق بشكل إيجابي.

وقال فينابلس في مقال صحفي له في صحيفة الصن : " أخشى أن الطريقة الوحيدة لانقاذ ليفربول هي بيع اللاعب ستيفن جيرارد ، وهذا يجب أن يكون بطريقة هادئة جداً".

وأضاف : " أدرك تماماً مدى الالتزام الذي أظهر جيرارد مع ليفربول ، ولا أريد أن أدافع عن أحد في مقالي هذا".

ولكن فينابلس شرح وجهة نظره بقوله : " أعتقد أن بيع جيرارد هو الطريقة الوحيدة لترتيب الأمور داخل نادي ليفربول الذي أصبح خارج حسابات الألقاب لهذا الموسم ، وربما نراهم ينتهوا خارج ترتيب الأربعة الكبار".

وعن سبب هذا الاعتقاد قال : " الفريق يعتمد على لاعبين اثنين فقط في التسجيل والفوز وهما جيرارد وفيرناندو توريس ، لذلك سيكون الحل الأمثل التخلي عن أحد هذين النجمين والحصول على لاعبين أخرين".

وختم فينابلس كلامه بقوله : " ليفربول الآن يعيش فترة صعبة والفترات الصعبة تتطلب قرارات صعبة".

يذكر أن ليفربول يحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي وهو في صراع مباشر مع مانشستر سيتي وأستون فيلا وتوتنهام من أجل المركز الرابع.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

مانشستر سيتي لا يريد روبينهو

الصحيفة الإنجليزية ذهبت للتحدث عن امكانية انتقال اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية

يبدو أن أيام اللاعب البرازيلي المبدع روبينهو أصبحت معدودة مع المان سيتي كما تؤكد التقارير الصحيفة ، حيث أن المدرب روبرتو مانشيني لا يرى في نجم ريال مدريد سابقاً أي إضافة للفريق.

وحسب صحيفة الصن فإن المدرب الإيطالي يرى أن اللاعب روبينهو لا يشكل أي جزء من خطته المستقبلية مع النادي الإنجليزي، فمانشيني يريد أن يجعل اللاعب احتياطياً لذلك فأجر اللاعب المرتفع وسعره الذي جعله أغلى لاعب في انجلترا لا يتناسبان مع لاعب احتياطي.

وظهر روبينهو هذا الموسم بعد شهرين من الإصابة بشكل سيء للغاية ولا يليق بقيمة النجم، فلم يقدم حتى الآن أي شيء على أرض الملعب للنادي الإنجليزي الثري الذي بات يرى في كريج بيلامي الخيار الأفضل له.

الصحيفة الإنجليزية ذهبت للتحدث عن امكانية انتقال اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية ودون الانتظار حتى الصيف، حيث قالت أنها لا تستبعد وجود مفاوضات مباشرة مع النادي الأكثر اهتماماً باللاعب البرازيلي ألا وهو برشلونة.

يذكر أن التقارير تؤكد اهتمام مانشستر سيتي باللاعبين كاسانو من سامبدويا وأدريان موتو من فيورنتينا وهي تقارير إن صدقت تعني بالتأكيد رحيل روبينهو.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

برشلونة يريد تجديد عقد بيكيه

إدارة برشلونة حريصة على الحصول على خدمات جيرارد بيكيه لأطول فترة ممكنة.

بيكيه أصبح من عمالقة الفريق منذ وصله إلى موطنه الأصلي , عائدًا من مانشستر بونايتد منتصف عام 2008 , وهو يريد لعب المزيد من المباريات في الكامب نو.

والإدارة تريد التوصل الى اتفاق يستمر حتى صيف عام 2015 , ويذكر أنه تم وضع بنود الإتفاق على يد مسؤولي برشلونة , والذي يتضمن إمكانية تمديده بعد انتهاء الفترة المحددة.

تكسيكي بجيريستين مدير الكرة وجهت إليه مهمة الإشراف على إعداد هذا العقد , والتأكد من جميع بنوده وسيشرف على توقيعه بالطبع.

كما أن الإدارة تبحث أيضًا على إدراج بند في الاتفاق يجعل قيمة فسخ العقد تصل إلى 150 مليون يورو.

بيكيه الذي ولد وترعرع في كتالونيا ، سبكون سعيدًا بالطبع إذا زادت مدة ارتباطه بالنادي.

صاحب الـ 22 عامُا , ارتبط اسمه في الآونة الأخيرة بانتقاله إلى الدوري الإنجليزي , تحديدًا إلى المان سيتي ، إلا أن البارسا رفضت تمامًا فكرة بيع الدولي الإسباني في الفترة الحالية.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)