إيطاليا تستعيد توازنها

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

فازت ايطاليا على جورجيا 3-1 لتستعيد توازنها في التصفيات لكنها لم تسيطر على المباراة إلا بعد طرد لاعب من الفريق المضيف في بداية الشوط الثاني.

وواجه المنتخب الايطالي بطل العالم صعوبة في اختراق الدفاع الجورجي المنظم حتى طرد الحكم الانجليزي مايك رايلي يابا كانكافا بعد 15 دقيقة من بداية الشوط الثاني لحصوله على انذارين.

واحرز لاعب الوسط ماركو كامورانيسي هدفا لتتقدم ايطاليا 2-1 بعد دقيقة واحدة من طرد كانكافا مستغلا تمريرة عرضية ارسلها انطونيو دي ناتالي قبل ان يضيف سيموني بيروتا الهدف الثالث من تسديدة من مسافة قريبة من المرمى.

وكان دانييلي دي روسي وضع ايطاليا في المقدمة بهدف في الدقيقة 16 لكن جورجي شاشياشفيلي تعادل لاصحاب الارض بعد ثماني دقائق من تسديدة خدعت الحارس الايطالي جيانلويجي بوفون.

وبعد بدايته الباهتة وحصوله على نقطة واحدة من اول مباراتين بالمجموعة الثانية بالتصفيات اصبح لمنتخب ايطاليا الآن سبع نقاط بعد فوزه على اوكرانيا 2- صفر يوم السبت الماضي.

وفاز المنتخب الالماني خارج ارضه على نظيره السلوفاكي باربعة اهداف مقابل هدف واحد في تصفيات المجموعة الرابعة، واحرز لوكاس بودولسكي هدفين للمنتخب الالماني في الدقيقتين 13 و72 واضاف مايكل بالاك وباستيان شفاينستيجر هدفين آخرين في الدقيقتين 25 و36. وجاء هدف سلوفاكيا الوحيد عن طريق ستانيسلاف فارجا في الدقيقة 58.