تشلسي يضم كول في اللحظات الأخيرة

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

أعلن ناديا تشلسي وأرسنال الإنكليزيان في بيان مشترك لهما يوم الجمعة أنهما قاما بعملية تبادل انتقل بموجبها المدافع الأيسر الإنكليزي الدولي أشلي كول إلى تشلسي، في حين حصل الأرسنال في المقابل على خدمات المدافع الفرنسي الدولي وليام غالاس بالإضافة إلى مبلغ مقداره خمس ملايين جنيه إسترليني إضافية (7.4 ملايين يورو).

وقال البيان: "وافق ناديا تشلسي وأرسنال على بنود العقد لانتقال أشلي كول ووليام غالاس"، مضيفاً: "سيسدد تشلسي إلى أرسنال مبلغا مقداره خمس ملايين جنيه وذلك بعد أن اجتاز اللاعبان الفحص الطبي الذي خضعا له ووافقا على الأجر الشهري".

يذكر أن الأرسنال قام بعملية مماثلة أيضا في ما يتعلق بمهاجمه الإسباني خوسيه أنطونيو رييس المنتقل إلى ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة، في حين ضم في المقابل البرازيلي جوليو باتيستا في الصفقة ذاتها.

User offline. Last seen 13 سنة 6 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/08/2006

أي هاه يا هيك الاخبار يا بلا يااخي بعد البلوز مافي.... وهلا بعد مافات كول عالقلعة خلاص رح يضل الدوري النا وانا بصراحة حاسس انو تشلسي رح ياخد دوري ابطال اوروبا هالسنة...........................................................عالعموم مشكور اخ شيركو عالخبر الحلو.........ننتظر المزيد 8)

User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

هلا أخي شيرمان شكراً عالمرور
وترقب آخر أخبار نادي تشيلسي