الإنتر بطلا لكأس السوبر الإيطالية

3 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

فاز فريق إنترناسيونالي ببطولة كأس السوبر الإيطالية لكرة القدم بعد تغلبه السبت على روما بأربعة أهداف مقابل ثلاث في مباراة مثيرة انتهى شوطها الأول بتقدم روما 3 – 1 .

تقدم روما 3-صفر بعد 34 دقيقة من بداية اللقاء وأحرز الهدف الأول اليساندرو مانشيني في الدقيقة 18 ثم أضاف لاعب خط الوسط البرتو إكيلاني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 25 و 34 .

ولكن انترناسيونالي رد بهدف سجله باتريك فييرا قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق, وهذا الهدف كان بمثابة إعادة الروح للإنتر, الذي بدأ مهاجما في الشوط الثاني واستطاع قلب النتيجة تماما في هذا الشوط عن طريق هيرنان كريسبو الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 65 ثم باتريك فييرا الذي عاد وأحرز الهدف الثالث وهو هدف التعادل في الدقيقة 74.

وفي الشوط الإضافي الأول وتحديدا في الدقيقة 95, احتسبت ضربة حرة مباشرة للإنتر سددها البرتغالي لويس فيغو بإتقان ليحرز الهدف الرابع لفريقه, ليحقق الإنتر فوزا مثيرا كان روما الأقرب له معظم فترات اللقاء.

بدأ لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق العاصمة الإيطالية المباراة بدون مهاجم صريح ، إذ كان الثنائي مانشيني وتوتي يقومان بهذا الدور ، وأحرز الفريق ثلاثة أهداف متتالية من هجمات مرتدة منظمة.

لكن بعد التقدم ، ركن روما للدفاع بكل أوراقه ، ليجد الإنتر فرصة سهلة للهجوم ، حتى أحرز فييرا الهدف الأول بضربة رأس في شباك الضيوف ، ليبقي على آمال فريقه في الفوز ، حتى جاء الشوط الثاني ، وفي أول ظهور لكريسبو بقميص الإنتر نجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه.

واستمر الحال كما هو عليه ، هجوم من الإنتر ودفاع من روما ، حتى استغل فييرا تمريرة جميلة من زلاتان إبراهيموفيتش - زميله السابق في يوفنتوس - وأودع الكرة في المرمى الخالي من حارسه ليعادل النتيجة.

ولجأ الفريقان لوقت الإضافي ، ونجح خلاله فيغو في تحويل ركلة حرة لفريقه من خارج منطقة الجزاء إلى شباك روما ، ليفقد بعدها بدقائق قليلة الروماني كريستيان شيفو مدافع فريق العاصمة أعصابه ويحصل على البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف مع فيغو ، ثم اعتراضه بشكل غير لائق على الحكم ساكاني ماسيميليانو ، لتنتهي المباراة بعدها بفوز درامي للإنتر.

Him
User offline. Last seen 13 سنة 30 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 04/05/2006

شكرا لك اخ شيركو
عم بقرا الموضوع وكاني احضر التلفزيون :!:

User offline. Last seen 12 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

العفو أخي هيم وشكراً لمرورك الجميل

User offline. Last seen 16 سنة 29 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/08/2006

الطليان كلهم ابطال
طبعا في كرة القدم