صفحة اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا على الفيسبوك تم اختراقها و الاستيلاء عليها

2013-06-21

 دأب اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا منذ تأسيسه على العمل على توحيد صفوف الشباب الكورد هادفين الى تأطير طاقاتهم للمشاركة في الثورة السورية لاسقاط بشار الأسد و للتكاتف مع التنظيمات الكوردية الأخرى من أحزاب و منظمات مدنية أخرى في  نيل حقوق الشعب الكوردي كشعب يعيش على ارضه التاريخية  و لتحقيق نظام سياسي ديمقراطي تعددي فيدرالي.

 
كان جوان عادل سعدون من مواليد 20 من شباط  1990 مدينة قامشلو  يساعد أعضاء المكتب الاعلامي للاتحاد، و هو يقيم في مدينة اسطنبول في تركيا قبل بداية الثورة  بأشهر كثيرة بغية الحصول على الفيزا  للالتحاق بوالده المقيم في كندا،  لم يكن جوان عادل سعدون عضو في الاتحاد في الداخل. كانت نتيجة بعض الخلافات بين  جوان عادل سعدون واللجنة القيادية  للاتحاد أنه بادر الاستيلاء على الصفحة و حذف كل المشرفين المعتمدين  من قبل اللجنة القيادية . الصفحة الان يشرف عليها بشكل كلي جوان عادل سعدون و أن كل ما ينشر على الصفحة لا يصدر عن الاتحاد و لا يمثل رأي الاتحاد، و انما كل الأراء والتصريحات انما تعود الى جوان عادل سعدون و تعبر عن رأيه وموقفه الشخصي.
 
أننا في اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا  نعتبر استيلاء جوان سعدون على الصفحة تصرف غير أخلاقي و لا يمت الى المبادئ و الأسس العامة التي  تعمل بها المنظمات في كل أنحاء العالم بأية صلة و هي أن رأي الأغلبية و رأي اللجنة  القيادية  المنتخبة  يسود على الرأي الشخصي و الطموحات الشخصية، ولكنه لم يتوقف عند ذلك و انما بدأ بالتشهير و تلفيق التهم لأعضاء الاتحاد  الذين اؤوه في مقر الاتحاد في اسطنبول بينما كان ينتظر الحصول على الفيزا .  ساهم  معظم أعضاء الاتحاد في دعم هذه الصفحة و امدادها بالأخبار و التقارير و الفيديوهات. كانت تعتبر الصفحة ملك لكل الأعضاء، و لكن جوان سعدون خان الثقة التي منحها اياه كل أعضاء الاتحاد واستولى عليها. و يعمل جهده لتشويه صورة الاتحاد و أعضائه  و نشر معلومات غير صادقة عنه.
 
 
 
الصفحة الجديدة لاتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا على الفيسبوك
 
 
 
 
للتواصل مع اللجنة القيادية للاتحاد  yhxks3@gmail.com  
 
الموقع الرسمي لاتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا  http://www.warrk.com    
 
سكايب : kurd.union
 
 
 
اللجنة القيادية
 
اتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا
 
19/06/2013
 
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.