احداث الاسبوع الاخير في عام 2012

ثلاث مظاهرات متتالية في هذا الاسبوع كانت قد بدأت في يوم الاثنين الماضي بتاريخ 24\ 12 حيث بدات من امام جامع حج سلطان بدقيقة صمت على ارواح الشهداء والنشيد الوطني الكوردي .

و المظاهرة خرجت لمطالبة الرئيس مسعود برزاني رئيس اقليم كوردستان بالسماح بدخول قافلة المساعدات الانسانية الى المناطق الكوردية كما تم شكر شكر اقليم كوردستان على استضافته للعوائل الكوردية النازحة ومساعدتهم هناك .
 وعدد المتظاهرين في هذه المظاهرة لم يتجاوز الالف شخص .
كما خرجت مظاهرة في يوم الخميس كانت اغلبها من النساء و التنسيقيات الشبابية بدون مشاركة الاحزاب الكوردية فيها وكانت المظاهرة للمطالبة بتحسين الاوضاع الخدمية السيئة في المدينة ومن ضمنها وضع الكهرباء الذي اصبح ينقطع بشكل يزيد عن العشرين ساعة في اليوم والمظاهرة توحل الى اعتصام امام مبنى محطة الكهربا .
 كما خرجت مظاهرة اعتيادية في يوم الجمعة بمشاركة بعض الاحزاب و التنسيقيات ولكن بشكل ضعيف جداً ويمكن تصنيف هذه المظاهرة بإنها الاضعف من بين مظاهرات العام 2012 حيث لم يتجاوز عدد المتظاهرين ال 500 شخص ..........
انتهت تقاريرنا لعام 2012 على امل ان يكون  العام القادم هو عام الخير و التفاؤل لجميع السوريين وعام النصر لتحقيق طمحات الشعب الكوردي العظيم في نيل الحرية و الديمقراطية .
 29\12\2012
المكتب الاعلامي
تجمع الشباب المستقلين في الدرباسية
http://www.facebook.com/Ciwanen.Serbixwe



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.