المجلس الوطني الكوردي يبعث ببرقية تهنئة للرئيس بارزاني بمناسبة الذكرى 70 لتأسيس الديمقراطي الكوردستاني

2016-08-17

أرسل المجلس الوطني الكوردي في سوريا برقية تهنئة لجناب الرئيس مسعود بارزاني، رئيس إقليم كوردستان، ورئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني- العراق، بمناسبة الذكرى 70 لتأسيس حزبهم.
وجاء في نص البرقية:
فخامة رئيس اقليم كوردستان رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني المناضل : مسعود بارزاني .
تحية نضالية :
بمناسبة الذكرى السنوية السبعين لميلاد حزبكم الشقيق الحزب الديمقراطي الكردستاني, نتقدم بالتهاني القلبية لفخامتكم ومن خلالكم إلى كافة الرفاق في الحزب الديمقراطي الكوردستاني المناضل قيادة وقواعد, وسائر مناصريه ومؤيديه (حزب البارزاني الخالد), المتمسك بنهجه القومي نهج الكوردايتي, البعيد عن التحزب والتقوقع في كل معارك النضال القومي على مدى سبعة عقود من النضال الزاخر بالتضحية والفداء في ثورتي ايلول وكولان المجيدتين, وانتفاضة آذار الباسلة وأهم المعارك القومية التي يخوضها بيشمركة كوردستان الابطال اليوم بقيادتكم الحكيمة من شنكال وحتى خانقين, حيث يجترحون البطولات والمآثر القومية يوماً بعد يوم .
فخامة الرئيس :
تمر ذكرى ميلاد حزبكم المناضل هذا العام, وشعبنا الكردي يخوض حرباً ضروساً في مواجهة الارهاب المتوحش, ومعركة انتزاع الحقوق القومية لشعبنا الكردي, وتصحيح غدر التاريخ على مدى قرن من الزمن بحق هذا الشعب, وبفضل شجاعة ورجولة بيشمركته المقاتلين الاشداء.
وبهذه المناسبة الكريمة, نتمنى لحزبكم الشقيق المزيد من التقدم وتحقيق المكاسب القومية, ولقيادته الحكمة والرأي السديد, ولشخصكم الكريم دوام الصحة والعمر المديد .
قامشلو 17/8/2016
الامانة العامة للمجلس الوطني الكردي.