عبد القهار رمكو : نيرون ايطاليا حرق روما ونيرون دمشق حرق كل سورية !.

2015-11-21

ما يرتكب في سورية وصمة عار في جبين مستشاري وجنرالات جلاد سورية نيرون الاسد 
لانهم اردواولا يزلان يعيدوا بسورية الى عصر الرومان حيث  الدخول عسكريا الى مدن الاحرار وقتلهم وجلب البقية لتحويلهم الى العبيد في حاشيتهم الفاسدة  والاتجار بهم وسبي النساء والاطفال في سوق النخاسة .
ولقد تلطخت اياديهم جميعا بدماء الابرياء المسالمين العزل لمجرد انهم ليسوا رومانيين ـ البعض من العلويين الى درجة الاتجار باعراض الناس وبيع الاطراف ـ الاعضاء البشرية ودمائهم في الاسواق 
كما تم ويتم خطف المراهقات والمراهقين السوريين من اجل الغوص في الجريمة اكثر 
من خلال تشكيلات الجنود الاطفال غير العلويين ليشاركوا في اغتيال اهاليهم وفسح المجال للمفسدين والمهربين والمحتالين وقتلة الابرياء لتحويل سورية الى بؤرة للجريمة والسوق السوداء  وتسليمها للورس لتركها خارج الكون , بما فيها حتى  اعدادا كبيرة من العلويين غير المتفقين مع نيرون وجنرالاته القتلة بحق الابرياء من الشيوخ والاطفال والنساء الحوامل .
والاسوأ من كل ذلك هنالك اطرافا درزية ومسيحية وكوردية  وحتى من عشائر بدو السنة لتعميق عقلية العبودية واعتبارها جزءا من الازمة للتغطية على الجرائم والمجازر التي ترتكب ضد الانسانية بحق الشعب السورية .
ليعلم جميع المتعاونين مع نيرون دمشق انهم تحت الخطر في اية لحظة قد يتعرضون للموت مثلهم مثل غيرهم  وبالاخص في حال يستمر نيرون دمشق.
اخرس:  من تكون  انت لست سوى العبدالذليل
انا : سبارتكوس ايها الروماني ـ الاسدي المتكبر ولن ترى العبيد بعد ظهوري لاننا خلقنا احرار وسنموت احرار .
نعم سبارتكوس رمز الحرية وصوت المستعبدين والمستضعفين
16 تشرين الاول 2015 
عبد القهار رمكو