سيف الدين علي : حسب المجلس الوطني الكردي الذين يقتلون ابناء الشعب الكردي في حلب هم وطنيون بأمتياز.

2012-05-13

الذين يمارسون القمع و يهددون كل من لا يدفع الضريبة لهم في رأس كل شهر،الذين ينتمون الى حزب البعث منذ عشرات السنين،الذين يملكون أوراق رسمية ووثائق (عدم التعرّض) من مخابرات النظام البعثي،الذين يلوثون شرف و كرامة فتيات الكرد بقوة سلاح الدولة البعثية منذ عشرات السنين

الذين ينتمون الى عائلات مثل عائلة صبحي البكاري،وهي عائلة بعثية معروفة بعِدائها للديمقراطية وللشعب الكردي،هم وطنيين و ثوار حسب المجلس الوطني 

الكردي !.
بينما ابناء الشعب الكردي في أحياء شيخ مقصود الغربي والشرقي والأشرفية هم غير وطنيين و لا ينتمون الى الثورة حسب<<المجلس الوطني الكردي(البعثي بأمتياز)>>!.
هذا المجلس الذي يصرُ على تشويش اذهان الشعب الكردي و خلق الأنقسام والتشرذم و التمزق في صفوفه،هو مجلس مؤلف من أحزاب أنقسمت على نفسها عمودياً و أفقياً برعاية محمد منصورة (رئيس فرع الأمن السياسي) و علي مملوك...وغيرهم من رموز النظام.
هذا المجلس الكردي المستعرّب يظن بأنه يستطيع اقناع الشعب الكردي بهذه الأكاذيب حتى النهاية؛كلا....لا تفكروا بأن حركة حرية الشعب الكردي سوف تنتهي بمجرّد تدخل عسكري تركي في غرب كردستان،كلا...هذا مستحيل ! لا تتخيلوا ذلك وأياكم ان تبنوا قصوركم على اجساد الكرد في حلب !.
 
13-05-2012