عاد الجهاد يا عزيزي

2012-04-30

الكاتب :سينو / موسكو

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته عشاق نادي الجهاد في كل مكان . كيف سأبدأ بمقالي ودموع الفرح في عيوني . كيف سأبدأ وأنا أعيش في يوم كنت أنتظره منذ زمن بعيد . يوم صعود نادي الجهاد الأم .!
 
كم هي جميلة لحظات الانتصار وكم هو رائع إن يكون فريقنا في الموعد ونحن دائماً بالانتظار , دقائق صمت تلتها عاصفة من التصفيق , تتلوها دقات متسارعة وخفقان قلبٍ ثم هيجان حناجرٍ بقيت متأملةً لساعة الفرح والسرور , آهات تتلوها آهات , ليس بسبب حدث مأساوي وليس للحظات ألم , ولكنها لحظات قلق كانت من الممكن إن تكون صيحات أفراح , بقي القلب ينبض بسرعة خوفاً من المجهول , بعدها !! , ينقلب الحال ولم تهدأ دقات القلب بل أصبحت أسرع وكأنها ضوء منتشر , تسارعت دقات قلبي هذه المرة وكأنها دقات (الدفوف) في يوم ولادة مولود قد انتظرته منذ زمن !! نعم , حالي (كحال اغلب عشاق بعبع الشمال ) كان ممتزجاً بين الأمل والقلق , وبين الثقة والمفاجأة , وبين المنطق والمجهول , طوال فترة المباراة . أعذروني أحبتي الجهادية : كان أملي كبير في فريقي ولكن كان قد اعتصرني القلق من الفشل ! , عذراً عشاق نادي الجهاد : كانت ثقتي في فريقي كبيرة ولكن خوفي من المفاجئة كان حاضراً ! , كان المنطق يقول إن الجهاد هو المرشح للفوز ولكن كنت أخشى من المجهول الذي من الممكن إن يلغي كلمة (المنطق) ! . بالفعل كانت مباراة العمر . بالفعل كانت مباراة الصعود , مباراة للمتعة وللذكرى بالخصوص لمشجعي نادي الجهاد الذين ناموا وهم قريري العيون , ولِما لا نادي الجهاد الذي نشجعه لا يرضى إلا إن يكون طرفاً في الصعود ... نعم تأهل فريقنا لدرجة الأولى . نعم عاد بعبع الشمال إلى مكانه الطبيعي . عاد فارس الكرة السورية .!
 
 
 
يا الله كم هو كبير فريقنا العظيم / نادي الجهاد / منذ متى ونحن في دوري المظاليم . منذ متى وعيوننا على الدرجة الأولى
 
منذ متى ونحن بانتظار بعبع الشمال . والله العظيم لست قادر على شرح شعوري لكم . اقسم بربي صعب جداً جداً ...! أجل لست قادر . كيف سأشرح . وإنا في قوقعة . تعثر الجهاد في الكثير من السنين في المظاليم . صدمني بصراحة....! واليوم أبناء القامشلي بصوت واحد وعالً جدا .. نعم عشاق نادي الجهاد ها قد عدنا إلى مكاننا الطبيعي . نعم عدنا ...!
 
 
 
ها هو قد أكد للجميع انه سيد الفرق والكبير لن يسقط بسهولة وإنما يتعثر ويرجع للنهوض وهو أقوى إن شاء الله تعالى . نعم تأهل فريقنا بكل استحقاق للدرجة الأولى لأنه كان الأفضل .. والجهاد رسميا في الدرجة الأولى .....!
 
قد أطول عليكم في مقالي ولكن اعذروني أحبتي عشاق نادي الجهاد . هذا حال كل إعلامي وعاشق لسفير الكرة السورية . نعم حال كل إنسان يعشق بعبع الشمال .. هذا حالنا .. كيف لا ونحن ننتظر معشوقتنا منذ زمن .. عندما رأيت لاعبي الجهاد عبر الفيديو .. كان شعور جميل جدا وبنفس الوقت دموعي كاد لا يتوقف أبداً .. شعور لا توصف . فرحة لاعبي الجهاد مع جمهوره وكادره وإعلاميه .. كيف ولا .. ومدينة الحب والجمال / القامشلي / تنتظر أبطالها .. أما إنا شعوري مفرح بصعود الجهاد ومحزن بنفس الوقت لعدم تواجدي مع أبطال الجهاد .. من غربتي وبالتحديد من موسكو .....!
 
 
 
سأقول بعض الكلمات لابد قولها : مبروك يا نادي الجهاد صعودك إلى مكانك الطبيعي .. شكرا أيها الجار العزيز الفرات بالفوز على جبلة وإتاحة بطاقة التأهل لنا .. هاردلك جبلة .. مبروك المحافظة .. مبروك عشاق نادي الجهاد .. هذه فرحتكم الكبرى . أفرحُ وأفرشُ شوارع القامشلي بالورود لأبناءها الأبطال .. مبروك لكم ولنا وللجميع ..!
 
 
 
وأخيراً : لكنني دوما أضع ميثاقا وعهدا على نفسي بأنني لن أتخلى عن حبي وسأجدد عشقي واجعل منه بئر عميقا ملئه الحنان وخاتمته الأفراح سأزيل الأحزان وسأستبدلها بدماء بيضاء نقيه كلها محبة وعشق لنادي القامشلي / نادي الجهاد / وأقول كل شي يهون لأجل نادي الجهاد وأنا سأبقى وفياً له لرداد التراب .. والسلام مسك الختام ...!
 
 
 
جهادي للأبد : سينو
 
رئيس صحيفة نادي الجهاد بمنتديات كورة سورية . رئيس صفحة نادي الجهاد الرسمية على الفيس بوك