ديريك : حركة الشباب الكورد تقيم محاضرة حول معالجة الإسلام للعادات السيئة

خاصّ جواني كورد.نت ـ عماد يوسف
أقامت حركة الشباب الكورد محاضرة بعنوان " معالجة الإسلام للعادات السيئة " و ذلك في مكتب الحركة بمدينة ديريك يوم الأحد 9 / 2 / 2015 ..
 
تضمنت المحاضرة التي ألقتها كل من " فاطمة يوسف و سوزدار حاجي " و حضرها العديد من الفتيات على طرق معالجة الاسلام للعادات السيئة النفسية منها و الاجتماعية و غرس القيم و الأخلاق الفاضلة و الابتعاد عن الشبهات و العادات التي تتحول بمزاولتها الدائمة إلى شكل من أشكال الإدمان و اتباع ممارستها كمشاهدة الأفلام المثيرة للغريزة و لباس الموضى و غيرها ..
 
تقول فضيلة رمضان مديرة مكتب المرأة في هيئة ديريك : قمنا كحركة الشباب الكورد بهذه المحاضرة نظرا لأهمية الموضوع في وقتنا الراهن والفوضى التي تعم بها المجتمع من حالات الفجور ومحاربة الدين من خلال القنوات الفضائية بشكل عام والانترنيت بشكل خاص فإننا نحتاج الى مثل هكذا محاضرات لتوعية المجتمع وتوعية هذه الفئة العمرية لبناء مجتمع خالي من الشوائب الأخلاقية السيئة ..
 
و الجدير ذكره أن حركة الشباب الكورد تقوم بحملات توعوية كثيرة عبر هيئاتها المنتشرة في كافة مناطق التواجد الكردي , إضافة إلى إقامتها للدورات و المحاضرات الثقافية و الفكرية للنهوض بالوعي الشعبي