عبد القهار رمكو : التعاطف الغربي مع قيادة الاقليم حرك الفاشيين الاتراك ب ك ك

2015-02-09

المشكلة ليست مع ارهابي داعش المولود الشاذ الجديد لانه مؤقت لدى لتلك الانظمة المريضة بالفكر الماركسي العروبي والاتاتوركي الشوفيني وملالي طهران الطائفيين والتي تعتمد على العناصر المنحرفة ولا يهمها لا الدين ولا القومية بل  متمسكة بالكرسي.
لذلك القضية الاساسية مع جنرالات ومخابرات حكومات انظمة المنطقة التي  تنظر الى الكوردي من الزاوية الامنية وليست من المنظور الانساني ولا الحقوقي . 
وهذا ما يدفع الدول الاقليمية  للعمل المشترك معا ضد تطور شعوبها  وضد تحرر الكوردي من رتق العبودية رغم الاختلاف الواضح بينها . 
بعد ان اعدت مخابرات المنطقة مولودها الشاذ المنحرف داعش وقدمت لها كل مستلزمات غزوا اقليم كردستان ونفذها ارهابي داعش بكل ما اتت من الوحشية ولكنها اصطدمت حين واجهت مقاومة عنيفة من قبل بيشمركة البواسل درع كردستان وحصنها المنيع ومعها قيادة الاقليم وعلى راسها السيد رئيس الاقليم كاك مسعود البارزاني الذي استطاع بنضاله وذكائه ومشاركته في جبهات القتال مع البيشمركة وحيثما ذهب فرت فلول ارهابي انظمة المنطقة داعش .
كل هذا جعل الغرب يتعاطف مع قيادة اقليم كردستان بعد ان وجدتها الوحيدة في مواجهة ذلك الغزوا البربري و وقفت الى جانبها  اولا في المجال الجوي  ثم تقديم الاسلحة الحديثة والعتاد والذخيرة والخبراء ليستمروا في دك مواقعها حتى يستسلم اخر فلولها والنصر الاكيد سيكون حليف اقليم كردستان 
وذلك بعد ان تحول ارهابي داعشالى الخطر الداهم على البشرية وبالاخص على الغرب لذلك اعطوا الاهمية لدور قيادة اقليم كردستان وتعاونوا مع كاك مسعود البارزاني  الذي استطاع من خلال مواقفه المشرفة ان ياخذ دوره ومكانته بينهم 
ولقد صرح كاك مسعودبارزانيرئيسإقليمكردستان : " أنالحدودالموروثةمناتفاقاتسايكس – بيكوهيحدودمصطنعةوأنالحدودالجديدةفيالمنطقةتُرسمبالدمداخلالدولأوبينها،لافتاًأيضاًإلىمايجريفيسوريةواليمنودولأخرى. وشدّدعلىأنالعراقيحتاجإلىصيغةأخرىإذاأُريدلهأنيبقىموحّداً" .  نعم انه محقا وعلى الاحرار في المنطقة بالوقوف الى جانبه للتاكيد على ان حرية الكوردي هو عنوان تحررهم .
 علما  يشارك وفد اقليم كردستان  بقيادة كاك مسعو البارزاني في مؤتمر الامن العالمي بناء على دعوة رسمية. ولقد تم رفع علم كردستان بشكل رسمي الى جانب اعلام الدول المشاركة في مؤتمر الامن العالمي المنعقد حاليا في ميونخ ـ المانيا ..
وهذا ما اغاظ  جنرالات ومخابرات حكومات المنطقة فرفضوا حتى المشاركة فيها وحركوا بيادقها من جديد.
واحد : كشف عضو الهيئة القيادية في منظومة المجتمع الكوردستاني عن ان حزب العمال الكوردستاني يدرس إنسحاب مقاتلي الحزب من جنوب كوردستان من عدمه..."
وختم بالقول:" على شعبنا ان يعلم اننا لا نريد هذا ، نحن مع إرادة شعبنا".
# متى اصغوا الى الشعب  ومتى احترموه ؟.
هل من يحترم الشعب يخطف بناته القاصرات ؟.
هل من يحترم نفسه يتعاون مع مخابرات الاسد؟. 
هل من يحترم  الشعب يجند الاطفال ؟.
ماذا حققوا للكوردي خلال 30 عاما  ؟.
اثنان :  تصوروا قيادة اقليم كردستان قدمتم لهم السلاح والبيشمركة  وهاهم يردون ـ حيث يشارك  قيادة ب ي د , في المظاهرة المناوئة لاجتماع حلف الناتو ويرفع صورة السيد عبدالله اوجلان !.
# اولا : انه التاكيد على انهم في خدمة تلك المنظومة المعادية لكل نفس كوردي 
ثانيا : انه تضامن مع موقف قيادة ب ك ك  والذي يعتبر مشاركة مخابرات الاسد مع انقرة .
 
ثلاثة : والاغرب صدر بيان من رابطة اتحاد طلبة كردستان YXK التابعة للحزب العمل الكردستاني PKK :
" حضور البارزاني في مؤتمر ميونيخ ( حماية الأمن و السلام العالمي) "شر للأمة الكردية" .
تحت شعار : لا سلام مع حلف الناتوا  !. 
اولا : انها رابطة بعثية متى يريدون فهي موجودة 
ثانيا : لماذا يطالبون بالمشاركة مع التحالف الدولي ؟.
ثالثا : هل الوقوف ضد الناتو يدخل في خدمة الكوردي  ام كسبه ؟.
حسب قناعتي هنالك اكثر من اتجاه في داخل هذه المنظومة المعادية لكل نفس حر وما يتم هو التاكيد عليها 
والاهم هنا شعبنا الكوردي وجميع الاحرار يقفون الى جانب قيادة اقليم كردستان ومن حقهم ان يختاروا ما يريدون  بما فيها الاعلان على دولة كردستان الحرة المستقلة ونحن من ضمن واجبنا الوقوف الى جانبهم والتمني لهم كل الخير والنصر القريب 
08 شباط 2015 
عبد القهار رمكو