عبد القهار رمكو : قيادة ب ك ك تتحول من الاستالينية الى جورج بوشية

2014-08-23

ساكتب بشكل مختصر للتذكير فقط
 
من منا لا يريد ان تغير قيادة ب ك ك ,ما في نفسها وتعود الى خطها الكردايتي الاصيل .
 
من منا لا يريد ان تلملم قيادة ب ك ك , نفسها وتعود الى ساحتها وتتخلى عن السلاح المضر للكردي والدخول في المعمعان السياسي الذي سيحقق لها الكثير من الانجازات باقصر وقت .
 
كما تتذكرون كنت من بين الاوائل الذي ناشدهم بالتوجه نحو المعترك السياسي والتخلي عن السلاح الذي لم يعد يجدي  .
 
من منا لا يريد ان تعمل قيادة ب ك ك , في ضمن ساحتها الاهم والاولى لهم بها في تغيير الميزانية العدائية للكردي في انقرة للتخلص من مؤامراتها وفتنها والعمل بشكل جدي لتطبيق خطة الطريق لمشروع السلام لتخفيف معاناة شعبنا وتحقيق الادارة الذاتية ثم الفدرالية لهم .
 
 
 
ولكن الذي سمعته وما قرأته وكأنها معجزة القرن الواحد والعشرون قد حصلت من قبل قيادة ب ك ك , حيث حولها الاعلام وابواقها من الايديولوجية الاستالينية ـ الدكتاتورية البروليتارية  وعقلية التفرد والتسلط والتدخل في شؤون غيرها   الى  جورج بوشية المعروف بعدائه للارهابيين واسقط العديد من الدكتاتوريين حيث قمة الامبريالية  وهذه المعجزة لا ولن تحصل من خلال الدعايات .
 
ولكنهم يصرون بان قيادة ب ك ك  قطعت جميع المسافات والتحولات الفكرية بسرعة تسبق سرعة الضوء من دون اي اجتماع او صدور بيان رسمي .
 
حسب قناعتي اجدها قفزة في الهواء وسيسقط ويتهشم  لانها بالاساس خلبية وخيالية في اذهان ابواقها حيث حولوا قيادة ب ك ك  الى شريك الامبريالية والتعاون المباشر مع القوات الامريكية في اقليم كردستان  هكذا  من دون مقدمات .
 
علما ليست هنالك جبهة للقوات الامريكية في ميادين المعركة لحد الان حتى يتعاون معها
 
 لهم وجود شكلي لدراسة الاحتياجات ودليهم ويحميهم البيشمركه .
 
وتناسوا بان اكثر من مصدر اكد بان قيادة ب ك ك , وعناصرها , قاموا بعرقلة هجوم البيش مركه ومعهم عددا من قوات  الاستطلاع الامريكية من خلال جبال شنكال   !.
 
حسنا لنفرض ان ما تم من التصريحات العدوانية لقيادة الاقليم والبيشمركه البواسل من قبل قيادة ي ب ك ـ ب ي د , مجرد زلة لسان !.
 
لماذا لا يصححونها بالاعتذار للتاكيد على حسن النية  ؟.
 
هل يعقل ان تقف قيادتي ب ي د ـ ي ب ك  الى جانب البيشمركه البواسل والامركيين ؟.  وهم يعتقلون الاحرار ويقفون ضد كوادر حزب الديمقراطي الكردستاني ـ سورية ومعتقلاتها المليئة بهم تشهد عليها .
 
هل يعقل اصرار قيادتي ب ي د ـ ي ب ك , على محاصرة الاحرار وكم الافواه وادخال الكردي من كمين الى الكمين تضر بالعلاقات الكردية العربية  وتصر على التفرد وتفضل البقاء تحت خدمة السلطة الاستبدادية في دمشق  بتغير الاتجاه نحو التعاون الكردي , الكردي  اخوة الدم وان تقف الى جانب البيشمركه الاحرار ضد النظام ؟.
 
وساذكركم : 1 ـ   السيد هوشنك بروكا هو لسان حال ب ك ك ـ ب ي د , ونشر يوم الجمعة, 22 آب 2014 تحت عنوان :  "كردستان شنكال مقابل السلاح  " كل من يطلع عليها سوف يجد نفسه امام كاتب شوفيني عنصري عدوا للكردي حاقد عليه الى ابعد الحدود .
 
هل بروكا ينظر الى ب ك ك ـ ب ي د , بانهم اكراد ؟.
 
الى جانب من غير المستبعد وجود عناصر مخلصة مع ب ك ك , وتقوم بواجبها القومي مع البيشمركه البواسل و مواجهة  الحاقدين من ارهابي داعش .
 
وهذا ما اريده شخصيا واناشد  جميع القواعد والكوادر للقيام بها لانهم اكبادنا واخوة لنا ولا اريد لهم غير الخير وان يحفظهم الله .
 
ولكن هذا ليس بالموقف الرسمي لقيادة ب ك ك , بل تريد اعلامها المتهور  والمخادع ان تغطي على مواقفها غير المشرفة والمخزية .
 
2 ـ طهران الطائفية اعلنت بانها ضد قيام الدولة الكردية ـ كردستان  وحاربت كل من يقف مع البيشمركه
 
كما اعلنت بانها لن تشارك في الجهود الغربية ضد  ارهابي داعش ما لم يحقق لها مسائلها النووية وبالتالي تقصد ضمان عدم اعلان دولة كردستان ـ  وبقاء حكم الشيعة قويا في العراق  وبقاء حكم سفاح دمشق ـ وضمان عدم التعرض لها بالذات  .
 
السيد جميل بايق الذي يقود ب ك ك الان موجودا هناك  ما عليه الا ان يعلن ان كان صادقا بانه ضد موقف طهران وبالوقوف الى جانب قيادة اقليم كردستان ويقول من حقهم الاعلان على دولتهم ويضع نفسه في خدمتهم ضد ارهابي داعش كدعم اعلامي فقط . 
 
انا شخصيا لا اعتقد بانه ومن معه في القيادة سوف يعلنون عنها  !. ليثبتوا للشعب صحتها وبانهم على مستوى الحدث  .
 
3 ـ ان كان الامر يتجه نحو التاخي الكردي , الكردي , ليصدر السيد اوجلان فرمانا يطلب فيها من قيادة ب ك ك بالوقوف الى جانب قيادة اقليم كردستان في هولير ولو شكليا والحد من الاعلام الكاذب ضدهم !.
 
4 ـ طالما لم يصدر بيانات ولا تصريحات ولا اعترافات رسمية من قبل قيادة البيشمركه في اقليم كردستان
 
يعني المسالة مجرد دعاية .
 
5 ـ طالما لم يصدر بيان ولا تصريح رسمي من قبل قيادتي ب ك ك ـ ب ي د بانهم يساندون قيادة اقليم كردستان  ويقفون الى جانب بيشمركتها البواسل ويضعون عناصرهم تحت امرة قيادة البيشمركه  يعني المسالة دعاية لرفع العتب والتغطية على افتراءاتهم .
 
لذلك حسب قناعتي لا يمكن ان يخدم قيادة ب ك ك , ب ي د  باسلحتها التقليدية حتى العناصر التابعة لها .   وكل من يراجع نفسه سوف يجد ازمة الاسلحة التي كانت البيشمركه بامس الحاجة اليها وتسليح اي فصيل يحتاج الى  اسلحة ثقيلة وحديثة يتفرد بها اقليم كردستان لانها فدرالية
 
لذلك لا يمكن لاي حزب كردي  وبالاخص قيادة ب ك ك ـ ب ي د , مهما كانت قوتها وامكانياتها تامين تلك الاسلحة وبالاخص الثقيلة وفي الجبال ولا حتى في المدن لا نها بحاجة الى ترسانات الذخيرة وقطع التغيير  والمليارات من $ .
 
لذلك لا يمكن استمرار قيادتي ب ي د ـ ي ب ك في المعارك من دون دعم المركزية ـ في دمشق لهم
 
بمجرد قطع الامدادات ينتهي دور ,  ب ي د ـ ي ب ك !.
 
في الوقت الذي أؤكد للجميع بان قوات البيشمركه الشجعان وقيادة اقليم كردستان الحكيمة بحاجة الى الكلمة الطيبة ولكل فرد حر مخلص من بيننا ولا تحتاج الى احد بنفس الوقت .
 
 
 
 23 آب 2014
 
 عبد القهار رمكو