خدر خلات بحزاني : فضيحة الكتاب العراقيين..!!

2014-08-18

لم اكن اتصور ان باقة غير محترمة من الكتاب العراقيين واشباه الكتاب منهم، من العرب والكرد والتركمان والمسيحيين وغيرهم، ممن يطبل ويزمّر لمفاهيم حقوق الانسان والحرية والعدالة وبقية تلك المصطلحات البطيخية الخرنكعية، ان يضعوا راسهم في قسطل الهزائم المتتالية على ايدي عصابات المكبسلجية، ويتجنبوا الخوض او الحديث عن ما يصيب الايزيديين من كوارث وفظائع تعد كجريمة ابادة جماعية بكل معنى الكلمة..!
الالاف من الايزيديين في سنجار، من الاطفال والشباب والرجال تم اعدامهم بدم بارد على ايدي الدواعش، والاف الفتيات والنسوة تم اختطافهن واغتصابهن، بينما اؤلئك الكتاب يحللون ويناقشون اسخف واتفه المواضيع مثلما كتب احدهم مقالا عن طول لحية حيدر العبادي، والوان اقمشة غطاء راس حنان الفتلاوي..!!
لدي قصص مؤلمة جدا، حول معاناة الايزيديين في سنجار المنكوبة وسانشرها تباعا، لكنني اسال من يعتبر نفسه كاتبا وطنيا ويؤمن بتلك القيم السقيمة والعقيمة، ماذا تقول عن ام سنجارية قام داعش باعدام ولدها امام ناظريها واجبرها على تناول قطعة من لحمه؟؟؟ وماذا تقول عن عروس سنجارية لم يمضي على زواجها سوى 3 اسابيع و اقدم جارها العربي (والنعم)، على ذبح عريسها و"الدخول بها" في نفس الليلة؟؟
هل جف حبر اقلامكم؟ هل ابتلع القط لسانكم؟ ام انتم راضون عن تصرفات داعش؟ ام انكم دواعش (براس الايزيدية) وان لم تنتموا؟؟
كيف تفسرون سبي الاف الفتيات الايزيديات في القرن الواحد والعشرين وبيع الواحدة منهن بـ 150 دولارا في اسواق الموصل الجدباء؟ هل تنظرون للامر من جانب موضوع قيّم للكتابة ام تفكروا بشراء احدى بناتنا؟؟
كيف تفسرون موت نحو 2500 انسان ايزيدي سنجاري بجبل سنجار بضمنهم مئات الاطفال الرضع، عطشا، وجوعا، ومرضا، وعلى ايدي داعش؟؟ هل تفكروا بمساندتهم معنويا ام بتاليف سيناريو فيلم لتتربحوا منه ؟؟
ان صمتكم عن ما يصيب اهلي من الايزيديين من كوارث حقيقية لا يقتلني ايها الكتاب العراقيين، لان صمتكم عن ما يحدث للايزيديين في سنجار هو عار عليكم.. وعار عليكم.. وعار عليكم.
و لا السلام عليكم.. ولا رحمة الله.. ولا بركاته..