عبد القهار رمكو : قيادة ب ك ك ب ي د خارج السرب الكردستاني

2014-08-12

قبل كل شيء قيادة اقليم كردستان ستجتاز هذه المحنة وستخرج منتصرة وسيهزم ارهابي داعش وكل من يساندهم ولقد كشفت لنا المزيد من الامور .
 
علما قيادة ب ك ك ـ ب ي د ـ ي ب ك  , لا يعترفون بكردستان ولا يريدونها ويعتبروننا من القومية البدائية متخلفين.  
 
1 ـ قيادة ب ك ك , وعلى راسهم السيد اوجلان طرح مشروعه للسلام مع رئيس المخابرات التركية وتم نشره من داخل امرالي و وافقت عليه القيادة .  ولكي يتحقق مشروع السلام و تتسع دائرته يقع عليهم النضال السلمي في داخل ساحتهم والاثبات على ارض الوقع على نياتهم الحسنة لكسب المزيد من الجماهير بما فيها العمق التركي  وحتى المعارضة التي ليست لهم اية علاقة معها , لمحاصرة انقرة لكي تضطر للاسراع بحل القضية الكردية ـ الفدرالية  و وضع الخطوط العريضة لها للتاكيد على الاعتراف بالوجود الكردي كقومية ثانية في البلاد .
 
ولكن هذا ما لم يتم على ارض الوقع والغريب في امر ب ك ك , بدلا من اخراج الحجج من يد الجنرالات الحاقدين على حل القضية الكردية ومساندة من يريدون الحل .
 
اجدهم يضعون الحجج القوية بايديهم لكي يفشل مشروع السلام او ينتهي مفعوله مع مرور الوقت
 
بعد ان اعلن السيد مراد قره يلان بان قواته المسلحة سيدخلون جبال شنكال في كردستان الفدرالية
 
اليست من الامور الغريبة ان يقاتلوا في كردستان الفدرالية ويدعوا بانهم مسالمين في كردستان ـ تركيا
 
اولا : هذا الشخص اعلن رسميا بانه : " لا يوجد في منهاجهم دولة كردستان " !.
 
لماذا دخل كردستان الفدرالية وهو لا يريدها ؟.
 
كيف يلعب على الوجهين بتلك السهولة ؟.
 
السئوال طالما يريدون القتال   لماذا لا يقاتل في ساحته ويحررها ؟.
 
هل دخل من اجل مساندة داعش لارضاء اسياده لمعرفة ما يدور  ؟.
 
 
 
2 ـ قيادتي ب ي د ـ ي ب ك , استنجدوا وصرخوا للاسراع بمساعدتهم للقتال معهم في كوباني لوقف زحف داعش الارهابي عليهم اليوم اجدهم نسوا كوباني واهلها ويصرخون حيا للقتال ويدعون بانهم في داخل كردستان الفدرالية وفي اربيل .
 
لماذا دخلوا كردستان الفدرالية  في الوقت الذي يحتاجهم ساحتهم ؟.
 
هل دخلوا لمساندة داعش و توجيههم لارضاء دمشق ام لمعرفو الاخبار وما يدور لنقلها  ؟.
 
اما ادعاءاتهم في مجال مساندة البيشمركه غير مؤكدا نهائيا من قبل اعلام قيادة الاقليم او المسؤولين .
 
 
 
3 ـ عناصر ارهابي داعش يصولون ويجولون ويخرجون من سوريا ويعودون اليها وياخذون الذخيرة ويضعون المسروقات ـ الغنائم وحتى الاسرى دون ان يعترضهم احدا عليها  
 
الم يكون الاصح والافضل  لقرارات قيادات ب ك ك ـ ي ب ك ـ ب ي د حماية الحدود ومواجهة داعش في ساحته ومنعه من الدخول او الخروج من سورية ولكنهم لم يفعلوا
 
 
 
الذي اجده والمسه هنالك صراعا مرا فيما بينهم واختلط الامر عليهم باعتبار بينهم عناصر مرتبطة مع انقرة مراد قره يلان , ومنهم مرتبطا مع طهران ـ جميل بايق   التوجه مختلفا  وتسبب ذلك في خلق الصراع فيما بينهم  ولقد سقط العديد من العناصر  وادعوا بانهم استشهدوا في الحسكة وغيرها للتغطية على الحقيقة الجارية فيما بينهم .
 
لذلك حسب قناعتي  انهم مأمورين ومسيرين وما تهربهم من واجبات ساحاتهم وعدم حماية الحدود من ارهابي الداعش الا التاكيد عليها 
 
وهم مكلفين بخلق الفوضى والهوبرة  وكسر المعنويات والادعاءات الفارغة بحجة حماية المدنيين ليسهل على داعش ارتكاب جرائمه الوحشية بحق اهلنا في اقليم كردستان .
 
4 ـ  قيادة اقليم كردستان وبقرار رسمي من السروك كاك مسعود البارزاني على ان لا يرفع سوى العلم القومي ـ علم كردستان في المعارك لسحب الاحزاب الكردستانية راياتها الخاصة بها لكي يظهر الجميع رافعي علم كردستان وبانهم كردستانيين
 
لان العلم الكردي هو رمز الامة الكردستانية ويمثل جميع الاكراد حيثما يكونوا وسيظل يخفق عاليا حتى تتحقق امنية الكردي المشروعة انسانيا والهيا كردستان حرة ابية مستقلة
 
لذلك كل من لا يتيقيد بها فهو بالتاكيد خارج المعركة ودعواته باطلة ولا تصدقوه .
 
عاشت قيادة اقليم كردستان وبيشمركتها البواسل والنصر حليفهم
 
والخزي لداعش ومن معه والهزيمة ستلاحقهم
 
12 آب 2014
 
 عبد القهار رمكو