حركة الشباب الكورد تعتصم في كركي لكي نصرة لكوباني

عماد يوسف - AKA.news
بدعوة من حركة الشباب الكورد أقيم اعتصام في بلدة كركي لكي تضامنا لمقاومة  أهالي كوباني التي تتعرض لهجمات داعش و ذلك في الشارع العام للبلدة  اليوم الثلاثاء 15 / 7 / 2014 ..
 
و رفع المعتصمون الشعارات المنددة لهجمات داعش و الداعية لوحدة الصف الكردي لمقاومة تلك القوى الغازية للأرض و المستبيحة للدم الكردي , كما استنكر المعتصمون الصمت الدولي تجاه قتل و ذبح و ترهيب هذا التنظيم الإرهابي للمدنيين الكورد و اعتقالهم على الهوية في ريفي حلب و الرقة و خاصة اختطاف و احتجاز العشرات من الأطفال الكورد , كما حيوا تصدي بيشمركة كردستان لداعش و حمايتهم للمناطق الكردية المتنازعة عليها بعد انسحاب جيش المالكي منها ..
 
و قد أكد محمود لياني نائب المنسق العام لحركة الشباب الكورد : إن دعوتنا للاعتصام جاء تعبيرا عن تضامنا مع أهلنا في كوباني و مقاومتهم الباسلة في الدفاع عن أرضهم و حرماتهم , كا ان الحركة ماضية في حراكها السلمي بالاعتصامات و التظاهرات نصرة لكل شبر من الأرض الكردية و عونا لكل فرد مظلوم .. 
 
و الجدير بالذكر أن مدينة كوباني الواقعة شمال حلب تتعرض منذ أكثر من أسبوعين لأشرس هجمة من قبل تنظيم داعش , في وقت توالت فيه الدعوات الكردية للتوحد و التصدي لهم ..