الائتلاف السوري يجدد اتهام "داعش" بالعلاقة مع الأسد

2014-01-03

يدين الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية العمل الاجرامي الجبان الذي قام به تنظيم دولة الاسلام في العراق والشام، عندما أقدم بعض عناصره على قتل مدير معبر تل أبيض الحدودي. مع تركيا الدكتور حسين السليمان (أبو ريان)، بعد 20 يوماً من الاعتقال المترافق مع ممارسة أقسى أنواع التعذيب بحقه.

يؤكد الائتلاف بأن علاقة تنظيم دولة الاسلام في العراق والشام مع نظام الأسد الإرهابي، علاقة عضوية، يحقق فيها التنظيم مآرب عصابة الأسد، بشكل مباشر أو غير مباشر. ويشير الى ان سيل دماء السوريين على يد هذا التنظيم؛ رفع الشك بشكل نهائي عن طبيعته، وأسباب نشوئه، والأهداف التي يسعى لتحقيقها، والأجندات التي يخدمها مما يؤكد طبيعة أعماله الإرهابية والمعادية للثورة السورية.

يدعو الائتلاف الوطني السوري جميع المقاتلين الذين انضموا لتنظيم “دولة الإسلام في العراق والشام" ظانين فيه تنظيماً يعمل لتحقيق أهداف الثورة ويخلص العمل لوجه الله، إلى الانسحاب منه فوراً، وإعلان البراءة من تصرفاته وأفعاله المخالفة لطبائع السوريين، ويحث الجهات الداعمة له على الانفصال عنه، مشدداً على أن الجهل بمشروع التنظيم وأجنداته لا يبرر لأحد البقاء في صفوفه، أو منح الولاء له.

ويتعهد الائتلاف بملاحقة ومحاسبة قادة هذا التنظيم الإرهابي، كما الرموز المجرمة في النظام، لينالوا جزاءهم العادل عما اقترفوا من جرائم بحق أبناء الشعب السوري.

يعزي الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية أسرة الشهيد حسين السليمان "أبو ريان"، الذي سيخلد اسمه مع سائر أبطال سورية الذين قدموا أرواحهم على طريق الحرية والعدالة والكرامة.

ستنقش أسماء الشهداء الذين سقوا بدمائهم عز وانتصارات الثورة المباركة على صفحات المجد، ولن ينسى السوريون أبداً كل من أخلص لثورتهم، والتزم بمبادئها، وصان تطلعاتها.

الرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والحرية للمعتقلين

عاشت سورية، وعاش شعبها حراً عزيزاً



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.