عبد القهار رمكو : أيها الجندي والعلوي معا للتخلص من بشار الكيمياوي

2013-09-03

ايتها الحرائر والاحرار ايها الاخوة الجنود والعلويين الشرفاء المخلصين للوطن وللشعب معا للتخلص من بشار الكيمياوي من اجل سوريا حرة وطنا للجميع 

 

يا ابناء شعبنا السوري العظيم
 
مهما يدعي بشار ومن خلفه شبيحته ونبيحته وابواقه الرخيصة  ليراجع كل شخص منا ماوصلت اليه الازمة المميتة في سوريا سوف يقتنع بان النظام الكيمياوي يقف خلف معاداته غير المبرر وما وصل اليه لشعبنا السوري التواق للحرية والمحب للخير والسلام  من الماسي والويلات والنكبات.  
 
وقتها سوف يعلن بانها مدانة على جميع المستويات الانسانية والحقوقية وهي جرائم  يندى لها الجبين البشري  وعلينا جميعا ادانتها لكي لا ياتي دورنا .
 
وحين يصل الى قناعة بان ما ارتكب بحق ابنائنا المسالمين الاحرار العزل واصحاب الراي والضمير وبحق جنودنا البواسل ـ حماة الديار  الذين رفضوا اطلاق النار على شعبهم الاعزل من القتل والجرائم والمجازر الجماعية بحقهم  سوف يعلن ادنته للنظام .
 
وليس بالخافي حيث اختفى سكان العديد من قرى والقصبات وحتى افراغ العديد من الاحياء و المدن من سكانها  على يد زبانية بشار ,وهي جرائم وحشية تقف جميع البشرية الحرة ضد فاعليها وهي مدانة من قبل جميع المعارضين والاحرار السوريين الشرفاء  .
 
ايتها الحرائر والاحرار السوريين الصامدين  
 
لم يعد بالخافي لقد قام زبانية بشار الاسد سفاح  بالمجاز الوحشية بما فيها الانتقام من الاطفال الابرياء امام اعين اهاليهم عن سابق اصرار وتصميم  واهانتهم ومن ثم ضربهم وحتى اغتصابهم ثم اغتيالهم للانتقام منهم والتشفي بهم  ثم قتل الوالدين  ليشفوا غليلهم وغرائزهم الوحشية التي لا ولن تنتهي الا بزاول بشار الكيمياوي ومعه اركان نظامه .
 
ولم يكتفي بذلك  بشار الكيمياوي ومن خلفه زبانيته وشبيحته بل اكد مجددا على  حجم حقده وكرهه وبطشه  لابناء شعبنا السوري المسالم الاعزل من خلال ترك المجال لجيشه المحتل وشبيحته بالقتل كما يشاؤون المهم قتل اكبر عدد ممكن من ابنائنا دون رادع من الضمير او وازع ديني او حتى الشعور بالمسئولية .
 
ولقد استخدام زبانيته للغازات الكيميائية السامة وخاصة غاز الاعصااب  وزيت الخردل لخنق اكبر عدد ممكن  من اهلنا في اكثر من حي وموقع  في دمشق وحمص وحماة  .
 
وكانت اخرها في الغوطة الشرقية ـ الشامية الجميلة حيث القى الغازات الكيميائية السامة ـ سيانيد ـ والاعصاب بكميات كبيرة على سكان الغوطة الشرقية وهم نيام ومنهم من كان يصلي صلاة الفجر لربه  فحولها الى كابوس والى مدينة الاشباح .
 
 
 
كل ذلك لاشباع غرازئه الوحشية وللتاكيد على جبنه الذاتي  كان لفرض هيمنته عليها ولو كانت ارض قاحلة خالية لم تعد تصلح للزراعة دعك من البشر .
 
هل يعقل بشار الكيمياوي الذي يقوم بتلك الجرائم الشنيعة والمحرمة دوليا بحق الابرياء ان يعتبر انسانا طبيعيا  دعكم من رئيسا محتلا لسوريا  ؟.
 
هل يعقل من يقوم بتلك الجرائم الوحشية والابادة للجنس البشري بحق العربي المسالم  من ابناء جلدته ان يرحم شعبنا الكردي وحتى بالمتعاونين معه ؟.
 
ايها الجندي ـ حماة الديار
 
انت اليوم صاحب القرار وعيون شعبنا تتوجه اليك وينتظر دفاعك عنه بفارغ الصبر
 
ايها الجندي بشار الكيمياوي لا يهمه حياتك وهو عدوا لك ولاهلك كائنا من كنت عربي او كردي ـ تركماني  مسلم او مسيحي  سني او علوي او درزي او اسماعيلي  اتركه وقم بواجبك تجاه الوطن والشعب وانضم الى الجيش الحر وشعبنا باقي والاسد زائل .
 
هل انت حقا حماة الاهل والديار  ؟. هذا ما اتوقعه منك
 
ايتها الاخت العلوية ايها  الاخ العلوي
 
نحن اخوة في الوطن والاسد يستخدمك لماربه الشخصية ولا يهمه لا شخصك ولا اهلك وللتاكيد عليها بشار الكمياوي حين يلقي بغازاته السامة المميتة والمحرمة دوليا  فهي تقتل كل نفس حر وحتى ان كان كل اهلك بينهم  لا يهمه الامر  وان تسكت اليوم غدا عليك الدور .
 
لذلك تخلص منه بالاعلان على موقفك ضده وتعاون مع حماة الديار ـ الجيش الوطني الحر لتثبت على اخلاصك لشعبك وحبك لوطنك الملجئ الوحيد لنا جميعا .
 
  ايتها الحرائر والاحرار السورين
 
ما قام ويقوم به بشار الكيمياوي من الفتك والوحشية ضد الشعب السوري لم يقم به اي عدو عبر التاريخ بحق السوري .
 
اولا : تسبب في اعتقال اكثر من ربع مليون شخص يعيشون في معتقلاته  الاسوأ من النازية  ويعيشون  اوضاع لا انسانية حيث الجوع والتعذيب والامراض القتل يوميا  .
 
ثانيا :  تسبب في تشريد وتهجير اكثر من اربعة ملايين سوري مكرهين نتيجة القصف العشوائي عليهم  وعرضهم للمخاطر الجمة واسترخص بهم  .
 
ثالثا : تسبب في اغتيال اكثر من ربع مليون شخص بريئ .
 
رابعا : تسبب في نهب الممتلكات والاراضي ونهب المحال التجارية واخذ الذهب والنقود من الناس بالقوة .
 
خامسا : قطع المياه الحلوة عن قصد ـ  قطع الادوية ـ  منع  وصول الاغذية ـ  منع وصول الغاز ـ ضرب الافران بالصواريخ  ـ وضع الحواجز لمنع الاتصالات  واهانة الاهالي ـ  قطع الكهرباء تسبب في خلق ازمة لم يسبق ان وقع لها مثيلا في تاريخ سوريا .
 
سادسا : التسبب في  خلق جهات تكفيرية  وقيادة ب ي د  ,المعارك الجانبية مع  ي ب ك , حيث تدور اللعبة  للابتعاد عن مواجهة النظام الكيمياوي وابراز الوجه العنصري للكردي والتكفيري للجهاديين ومن ثم حرمان الاهالي من ابسط سبل العيش ومن كامل حقوقهم والضغط عليهم  لدفعهم نحو التشرد  وقتل  كل من يقف من الاحرار والمناضلين ضدهم في المناطق الكردية وهي مؤامرة مخابراتية اقليمية الحذر كل الحذر منها !.
 
سابعا : ثلاثون شهرا تقريبا وبشار الكيمياوي وهو مستمرا في غيه وبطشه وكانه محتلا لسوريا  كل ذلك من اجل ان يبقى في الحكم .
 
ثامنا : تسبب في تدمير البنية التحتية بشكل غريب .
 
تاسعا : تسبب في افلاس سوريا  وعرضها للمخاطر كدولة
 
هل يعقل ان يثق به احد حتى اقرب الناس اليه ؟.
 
كل ذلك تسبب في دفع الغرب المستاء من استمرار زبانية بشار الكيمياوي في جرائمه الوحشية ضد العزل والاعلان  على ادانته والوقوف ضده  ويتم الاعداد لضربه وهو قريب وما اريده ان تكون ضربة الخلاص من ظلمه الى الابد .
 
لذلك اناشد الجميع دون استثناء على مراجعة الذات وبالاخص  المتعاونين  مع النظام الكيمياوي للاعلان على موقفهم ضد النظام   والاتصال مع المعارضة السورية المختلفة للتعاون معا في هذه المرحلة الحساسة المهمة لشعبنا لكسر اغلاله وتحرير نفسه من رتق عبودية ال الاسد الكيمياوي
 
عاشت سوريا حرة ابية
 
يسقط بشار الكيمياوي واركان نظامه وهو قريب .
 
03 ايلول 2013
 
عبد القهار رمكو 
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.