في اطار النشاطات التي يقوم بها الاتحاد النسائي الكردي في سوريا

 أقام الأتحاد باعداد حفلة لتوزيع الشهادات على الطلاب المتخرجين من الدورتين :

 أولهما دورة التمريض تحت اشراف الدكتور ماهر محمد .
ثانيهما دورة اللغة الانكليزية باشراف الأستاذ حسام حسن الحسام .
وذلك بتاريخ 6/8/2013 في الأتحاد النسائي الكائن خلف كازية الشرق وقد بدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كوردستان والثورة السورية وترديد نشيد - اي رقيب - من قبل الطلاب 
ثم القت الأنسة شيرين ملا أحمد  كلمة ارتجالية باسم الاتحاد النسائي الكردي في سوريا 
ثم تخللها عدة مقاطع شعرية القتها الأنسة نالين عباس عارفة الحفل وتم تقديم مسرحية اجتماعية عن الاضطهاد ضد المرأة وعدة أغاني باللغة الانكليزية من قبل طلاب الدورة وتخللتها فقرة غنائية كوردية بصوت الشاب أنس زبير تحت عنوان قامشلو .
ثم تم توزيع الشهادات على الطلاب من قبل الآنسة نسرين شرنخي على طلاب دورة التمريض بعدها قام الدكتور ماهر محمد بتقديم الشكر الجزيل للأتحاد على جهوده والنشاطات التي يقوم بها .
ثم أعقب ذلك قيام الأستاذ حسام حسن الحسام بتقديم الشكر لوالدته التي افسحت المجال أمامه ما قام به وكذلك قدم الشكر الجزيل للأتحاد النسائي الذي افسح المجال أمامه لأداء هذا الواجب القومي والوطني .
بعدها قام طلابه بتقديم حلقات البحث المتعلقة باللغة الانكليزية ،كذلك قامت الآنسة حياة قجو بتوزيع الشهادات على الطلاب ثم أختتم الحفل بعزف موسيقي رائع نال أعجاب وتقدير الحضور كما غطت وقائع الحفل مشكورة الاعلامية سوسن ابراهيم بتصوير الحفل بشكل رائع وجميل 
 
 
 
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.