عبد القهار رمكو : السيد زوهات كوباني بوقا قديما لل ب ي د لا يهمه الامر

2013-07-06

 ملاحظة : من خلال الاتصالات كان اقتراح الاستاذ ابراهيم اليوسف ان اضيف المقترحات :

 
اثنا وعشرون : توقيف واحالة كل من اطلق النار من عناصر ي ب ج  , والتسبب في استشهاد احرارنا  واكبادنا و في جرحهم  وتحويلهم الى المحاكم . شكرا له لما تفضل .
 
ثلاثة وعشرون : عدم وضع البارودة بايدي القاصرين من الجنسين .
 
اربعة وعشرون وجود محاكم قضاة مهنيين منفصلة لتطبيق القوانين  غير مرتبطين باي اتجاه
 
لنعود الى الموضوع
 
يقول السيد زوهات  : " من لا يعمل لا يخطا ومن يعمل يخطا ولكن الهام هو كيفية معالجة الخطا هل يتم تصحيح الخطا بالاتهامات والمسبات والشتائم ؟" .
 
# أ ـ تصوروا  كيف يقلب الجريمة الى الخطأ في كلا الحالتين من لا يفرق بين الجريمة والخطأ المهني لا يعالج الامور بل يعقدها .
 
والغريب في امره يساوي بين الجزار والضحية  ويعتبر سقوط الشهداء مجرد خطأ   لذلك لا يستحق الاصغاء اليه  وهو بالتالي بوقا معروفا  لل ب ي د  ـ ب ك ك  ولا يهمه امر الكردي  .
 
بالاضافة انه  يريد قلب الحقائق ويصورها لنا بشكل معكوس  ويضع  الجريمة في رقبة الضحية  بينما  هو وجماعته ضيقي الافق يشتمون بسرعة ويتهمون الاحرار ويرسلون التهديدات  ويقسمون باغلظ الايمان ويغدرون , وعلى راسهم الدار خليل  قال القيادات الكردية بلا شرف  وشتم بما فيها السيد اوجلان ـ صالح مسلم واعتبرهما بلا شرف   ولم يحاسب .
 
وصالح مسلم يتهم الاحرار كذبا وبهتانا  وكانه لم يقل شيئا
 
ب : يقول السيد زوهات  : "  لماذا نصدق قول شخص لا يتجرء على التضحية بشيء بسيط من اجل هذا الشعب تجاه الغزاة والظالمين ولا تصدقون من يضحون بحياتهم في سبيل هذا الشعب ؟
 
 
 
# الذين رددوا شبيحة كانوا شجعان اكثر منه  الذين وقفوا في وجه  جيش الاسد  والجنجويد الطياوي  ومعهم ي ب ج  , وهم يرشونهم من بندقية الاسد السفاح بشكل عشوائي وبغزارة  بينما اكبادنا عراة الصدر وكانوا يرددون معا   لا للاقتتال الكردي
 
هي قمة التضحية والعطاء  وعناصر ي ب ج , الذين  رشقوهم بالنار هم حفنة من الاوغاد الجبناء
 
من لا يصدق اهل خيمة الاعتصام المدني هو الكذاب ولا يتجرأ على التضحية وهو الخائن بحقهم
 
من لا يصدق الشهداء ويرفع من منزلتهم  هو  مع عناصر ب ي د ـ ي ب ج ـ مجلس غربي كردستان وابواقه  المخادعين والكاذبين .
 
من الذي قدم ويقدم التضحية يوميا غير شبابنا ـ جوانة كورد , تنسيقياتنا ـ  الذين غدروا بهم ؟.
 
من الذي يقتل احرارنا وشبابنا غير  ب ي د  , وجيش الاسد ومرتزقته ؟.
 
من الذي لا يفرق بين القاتل الذي ينتمي اليه زوهات  والاحرار والمضحين والشهداء من شعبي المكبل الذي انتمي اليه لا يستحقون احترامنا لانهم اضلوا درب الحرية ويجدون راحتهم في العبودية  كما هو حال زوهات .
 
شعبنا وقواه الديمقراطية والحقوقية لن يتوقف رغم دربه العسير  سوف يتجه نحو الفرز  لانهم لمسوا بان  ,ب ي د ـ مجلس غربي كردستان لا ينتموون اليه !.
 
المجد لشعبنا وقواه المناضلة
 
عاشت ثورة الكرامة
 
الخزي لبشار ومرتزقته
 
06 تموز 2013
 
 عبد القهار رمكو
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.