عبد القهار مكو : انهض يا سيد اوجلان لترى ما يرتكبه جماعتك بحق اكبادنا

2013-07-02

السيد اوجلان  انت رئيس منظومة المجتمع الكردستاني  وقيادة ب ك ك ـ مراد قره يلان اعلن بانه ينفذ اوامرك  يرجى ان تقول لفرعك ب ي د ـ جماعتك  المتواجدة بقوة البندقية ان تخرج من مناطقنا الكردية في غربي كردستان   نتيجة لما عاثو فيها  من  الفتنة والفساد ومن  زرع المخدرات والاتجار بها. 
 
وحتى بيع ما يتم ارساله لابنائنا من المواد الغذائية والمحروقات  والغاز هدية من كردستان الفدرالية بعشرة اضعافها  في الوقت الذي يحرم النظام شعبنا الابي من كل سبل المعيشة  ويتضور جوعا ليجعله يركع لصالح السفاح بشار الاسد والقبول به  .
 
ولم تكتفي جماعتك بذلك بل جندوا المراهقين والمراهقات تحت السن القانوني باسم تحرير غربي كردستان !.  ولعبوا بالعواطف لخلق الشرخ  القومي  الذي تخليتم عنه نهائيا  وتجاهلوا بانها ثورة الكرامة  ثورة الحرية  ثورة التغيير ثورة الحقوق ثورة التعددية ضد التفرد  وهي بذلك تخص الجميع وفي خدمة الجميع و وضعوا في ايديهم السلاح الحربي لجيش الاسد للدفاع بالنيابة عنه .
 
وتعاونوا مع المخابرات الى ابعد الحدود ويحمون هيكل الاسد اكبر دكتاتور طائفي  عرفته المنطقة حاقدا على الكردي لاسباب طائفية في داخله .
 
السيد اوجلان لكي تغطي جماعتك على فعلها المرفوض جدا يتهمون الاحرار الاكراد المسالمين العزل بشتى التهم الباطلة ويخطفون الشرفاء والكوادر  ويعذبونهم شتى انواع التعذيب  ما اسمعه منهم وكانهم في سجن تدمر السيء الصيت  الذي اعاد النظام فتحه  مجددا .
 
كما لم تكتفي جماعتك  بذلك بل يقومون بجرائم  وحشية ومجازر بحق الكردي المسالم الاعزل   يندى لها الجبين البشري الا جبينهم .
 
هل يمكم لعناصر بتلك العقلية ان تخدم الشعب ؟.
 
السيد اوجلان  جماعتك من محترفي الجريمة لا يهمهم  لا قتل الكردي سواءا كان شيخا او امرأة  او رجل كردي مسالم اعزل لانهم يرشقونهم برشاشاتهم  بشكل عشوائي ومن دون الشعور بالمسؤولية   مثلهم  مثل النظام .
 
علما لم يقتل كرديا واحدا  على يد الاحزاب الكردية لاسباب سياسية  خلال خمسون عاما منذ تشكيل اول حزب كردي رغم الانشقاقات  وتعددها  !.
 
ما الذي يدفع جماعتك لقتل الكردي في سوريا ؟.
 
هل يعقل من يقتل الكردي يهمه حرية الشعب ؟.
 
هل يعقل من يتعاون مع الجنجويد  الطياوي يهمه الكردي ؟.
 
السيد اوجلان  تصور وانت اليوم في الموقع الاقوى حيث خرجت من ايمرالي بعد ان اعلنت على تنفيذ المطلوب ( مشروع السلام )  حسب قناعتي هو افضل القرار  رغم سلبياته العديدة والمضرة خلال وجودك في امرالي !.
 
المهم تم نقلك  كما ارادت قيادة المخابرات  الاتاتوركية الى مكان اكثر امان وراحة لك وتتحرك بحرية كاملة  وتقرأ وتقرر  بعد ان حولت الحلم الكردي في كردستانه  الى خيال في ضمن ساحتك ولو بشكل مؤقت !.
 
السيد اوجلان هذا ماذا  يقوله لسان حال من ارسلته الينا صالح مسلم  بالقرار الصادر من ايمرالي على لسانك :
 
اولا : "  قوات الحماية «وجدت سلاحاً» في مكاتب تابعة لـ « يكيتي» !.
 
ــ واحد : انا متاكد في الوضع السوري الحزين كل شخص يفكر في حماية نفسه  رغم انها فكرة سلبية لانها تضر الكردي وللتاكيد عليها جماعتك جربوا سلاحهم  على الكردي 
 
اثنان : من حق الحزب حمل السلاح لحماية كوادره  المستهدفة من جماعتك الملمثمة والسلاح الذي ربما استلموه يكون عن طريق صالح مسلم   وفي جميع الاحول ليس بقصد قتل الكردي  كما يفعل جماعتك  وباسمك  ويرفعون صورك  واعلامك .
 
ثلاثة : انها تهمة باطلة والمسالة كلها ملفقة  لان صالح مسلم غرق في الكذب مثله مثل ابواق الاسد ونبيحته وهو الاصح .
 
 
 
ـ  ثانيا : يقول  صالح مسلم: " مقاتلو الحماية الشعبية فرضوا حظراً للتجول على مدينة عامودا لمنع مقاتلي «اللواء 313» من السيطرة عليها .
 
واحد :  لماذا لم يعلن ذلك في وقته  ؟. اين الدليل على صحة اقواله ؟.
 
اثنان : لماذا لم يرى او يسمع احدا غيره بذلك ؟.
 
ثالثا : من يقود ذلك اللواء  واين يتواجد  بتلك السرعة ؟.
 
لماذا عامودة المحررة  ؟.  انها لعبة مخابراتية ينفذها السيد صالح مسلم  .
 
رابعا : الجيش الحر لا يريد الاسائة للاكراد  ولا الدخول الى مناطقنا لحساسية الموضوع
 
ولكنهم يلاحقون جيش الاسد  لقطع الامدادات عنه وقطع الاموال التي يسرقها ب ي د ,( جماعتك ) من قوت الشعب وخبزه ويضعها في خزينة النظام   .
 
خامسا : اهلنا في عامودا حافظوا عليها من جماعة الاسد واول من نظفوها من رجس جيش ال الاسد وهم مناضلين ولم يقبل احدهم بدخول القتلة الى عامودا ولكن النظام كان يتربص بهم  وحدد المكان والزمان وكان الى جانب جماعتك  الشبيحة العربية  والجنجويد الطياوي محمد الفارس ودخلوا عامودا  وغدرا باهلنا وخانوا العهد والقسم .
 
ولقد مرواعلى جثث الاحرار  نعم هذا ما فعله جماعة صالح مسلم ( ب ي د ـ ي ب ج ) وليس غيرهم !.
 
من هم الاعداء لاحرار الكورد  وللثوار  وضد التحرير في منطاقنا؟.  
 
من هم ضد اهلنا  الاحرار والسباب في عمر الورود في عامودة  البطلة
 
انهض يا سيد  اوجلان ان كنت قائدهم  وصاحب القرار لترى ما خلفته جماعتك من المقابر  وانين الجرحى  والايتام والارامل  والماسي 
 
انهض لترى ما يخيم من الحزن على خيمة الاعتصام المدني وعلينا جميعا ؟.
 
انهض يا سيد اوجلان  لكي لا يتكرر ماراتكب في عهدك الميمون من المظالم بحق شبابنا واهلنا حيث دفعت باكثر من 20 الف مراهق ومراهقة الى خارج ساحتنا  في الوقت الذي كنا بامس الحاجة اليهم بدلا من وضع القلم بايديهم  اوهمتهم باسم كردستان  وبتشجيع من ال الاسد  وسكوت اغلب قيادات الاحزاب الكردية على فعلتكم  و وضعت البندقية القاتلة لهم بايديهم  
 
واليوم جماعتك تريد تكرارها ولكن بشكل اخر مغاير القتل المباشر لاخوتنا وشبابنا ورمي جثث اكبادنا  في الشوارع  وحتى  دهسها  والعزاء ممنوع 
 
لذلك اناشدك  بان  تصدر قرار لاخراجهم  من مناطقنا الكردية ( غربي كردستان ) كما اخرجتهم من كردستان  ـ تركيا .
 
طالما كنت تريد حفظ ارواح من تبقى واخرجتهم من ساحتهم باسم السلام
 
 لماذا لا يطبق السلام على جماعتك في ساحتنا السورية التي فيها من الماسي ما يكفيها ؟.
 
لماذا تعرض ارواح ابنائنا الاكراد في سوريا للمهالك
 
انهض سيد اوجلان لترى بام عينيك ماخلفته وتسمع ما ارتكبوه من الجرائم بحقنا
 
انهض سيد اوجلان  لتعرف بان حكم الاتجاه الواحد دمرنا  وجماعتك تدافع عنه
 
انهض سيد اوجلان لتحكم على نفسك بنفسك
 
المجد  لشعبنا ولثورة الكرامة
 
والخلود  لشهدائنا ومكانتهم الجنة الى الابد احرار        
 
 01 تموز 2013
 
 عبد القهار مكو 
 
 



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.