عماد يوسف : عشقو يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية عام 2014

2013-06-01

أعلن المعارض المعروف و السياسي المحنك عشقو ترشحه للانتخابات الرئاسية في سوريا عام 2014 و ذلك بعد اعلان بشار الأسد ترشحه لولاية أبدية مع بدء الحملة الانتخابية ...
و يعتبر عشقو من أشد المنافسين للأسد على هذا المنصب  كونه يحظى بقبول جماهيري و شعبية واسعة في الأوساط الرعوية , و يعمل ضمن معارضة الداخل و له اتصالات قوية مع رجال الكاو بوي في الخارج ..

و قد صرح لوسائل الاعلاف قائلا ً : الفوز بانتخابات الرئاسة عام 2014 سيكون حدثاً تاريخيا ً و نقلة نوعية للانتقال بسوريا من عصر حكم نهيق الحمير الى خوار البقر , و سأعمل على تطبيق مبدأ ( الرعي للجميع .. و كلكم راع و كلكم مسؤول عن أبقاره و ماشيته ) ..

و تجدر الإشارة إلى أن عشقو هو من مواليد 1967  , عمل في السلك الدبلو رعوي لمدة عشرين سنة في عقود مختلفة الكم و النوعية ما بين أبقار القرية و مواشيها و البعثات الخارجية التي  قام بها , و طور أساليب الرعي التقليدية , حيث يعتبر أول من أدخل التكنولوجيا في نداء البقر و لم شملهم ,  ثم تابع الدكتوراه في حراسة الحقول و نال شرف عضوية حماية المواسم في زمن القحط  ..

و قد طرأ تغير مفاجئ في فكره العقائدي حين أعلن التزامه الديني و سخر نفسه لخدمة بيت الله مقابل  أجر زهيد , و في نيته تعلم أصول الفقه حسب الدراسات السورية , كما عمل على الصعيد القومي و شارك في العديد من النشاطات و الندوات السياسية  و الثقافية التي لم يفهم منها شيئاً ..

عماد يوسف
1 / 6 / 2013

 



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.