رسائل إلى ومن المؤتمر الوطني الكردي الثاني في سوريا

2013-01-18

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة والسيدات أعضاء المؤتمر الوطني الكردي الثاني في سوريا.

نتوجه اليكم بالتهنئة والتحيات الأخوية الحارة ، آملين لمؤتمركم النجاح والموفقية لما فيه خدمة الشعب الكردي وحقوقه القومية المشروعة في إطار سورية ديمقراطية.

اسمحوا لنا ومن منطلق الأخوة ان نؤكد لكم بضرورة الاهتمام والمحافظة على وحدة صفكم في اطار المجلس الوطني الكردي والهيئة الكردية العليا وسلمية نضالاتكم ونحن من جانبنا نقف معكم من اجل ازالة المظالم المتبعة بحق الشعب الكردي وان يتمتع بحقوقه القومية المشروعة ونحترم خياراتكم التي ترونها مناسبة لكم.

مع المودة والاحترام والتقدير

10/1/2013

مسعود بارزانى

رئيس إقليم كوردستان - العراق

-----------------

الأخ الرئيس مسعود البارزاني  رئيس إقليم كردستان العراق الموقر:

تحية واحتراما ....

يتوجه المؤتمر الوطني الكردي الثاني في سوريا إلى سيادتكم بأحر التحيات الأخوية متمنياً لكم النجاح و التوفيق في أعمالكم لخدمة شعبنا الكردي في كردستان العراق ، كما يعرب عن بالغ شكره و تقديره للجهود التي تبذلونها في دعم نضال الشعب الكردي في سوريا و توحيد صفوفه.

إن المؤتمر الوطني الكردي الثاني أكد على اهمية  تطبيق اتفاقية هولير الموقعة برعايتكم و تطوير عمل الهيئة الكردية العليا خدمة لوحدة الصف الكردي في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ سوريا.

مرة اخرى تقبلوا تحياتنا الأخوية الخالصة مع تمنياتنا لكم بدوام الصحة و موفور العافية.

سوريا

قامشلو 12/1/2013

رئاسة المؤتمر الوطني الكردي الثاني في سوريا

-----------------

إلى رئاسة المؤتمر الوطني الكردستاني KNK المحترمون

تلقى المؤتمر الوطني الكردي الثاني في سوريا، و أثناء انعقاده، بأسف و حزن بالغين نبأ اغتيال ثلاثة من الكوادر القيادية في KNK إثر عملية إرهابية جبانة يوم الخميس 10/1/2013، حيث شكل فقدانهم في هذا الوقت خسارة كبيرة للحركة التحررية القومية الكردية.

إننا إذ نعزيكم و أنفسنا و ذوي الشهيدات بهذا المصاب الجلل، ندين بشدة هذا العمل الإرهابي الغادر الذي يستهدف حقوق الشعب الكردي و حل قضيته حلا سلميا ديمقراطياً عادلاً، كما نطالب الحكومة الفرنسية بالكشف عن الجناة ومحاكتمهم .

قامشلو 12/1/2013

رئاسة المؤتمر الوطني الكردي الثاني في سوريا

----------------

رسالة إلى

  المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكردستاني المناضل

تحية و بعد

يتقدم المؤتمر الوطني الكردي الثاني المنعقد بتاريخ 10-11/1/2013 إلى الاتحاد الوطني الكردستاني قيادة و كوادر و إلى أبناء الشعب العراقي بخالص تحياته متمنياً للرئيس المناضل مام جلال الطالباني بالشفاء العاجل و العودة إلى مزاولة مهامه في قيادة العراق و شعبه.

و دمتم

قامشلو 12/1/2013

رئاسة المؤتمر الوطني الكردي الثاني في سوريا



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.