بيان من لجنة إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكردي في سوريا

2013-01-09

مع تفاقم الأوضاع الانسانية في كوردستان سوريا، تزامناً مع توسع دائرة العنف في سوريا عموماً، ومع ازدياد احتياجات مواطنينا الكورد الى المواد الحياتية الأساسية، كان من الطبيعي أن يطالب أبناء شعبنا الكوردي بمدّ يد المعونة والتسهيلات اللازمة من أشقائهم في إقليم كوردستان لاطلاق الحركة التجارية والاغاثية عبر الحدود،

ولكن مع الأسف برزت أصوات أرادت الاساءة الى دور السيد مسعود بارزاني ـ رئيس إقليم كوردستان، وقامت باطلاق حملات إعلامية سلبية بقصد تشويه دوره في هذا المجال.
هنا لابد من التأكيد على أن السيد مسعود بارزاني كرئيس لإقليم كردستان، قد لعب ويلعب دوراً ايجابياً ومسانداً للشعب الكردي في سوريا، حيث كان مساهماً في ترتيب البيت الكردي وتوحيد الصف وتأطير الحركة الكردية، لتُتوّج تحت رعايته المباشرة توقيع اتفاقية "هولير" في 11/7/2012 بين المجلسين الكرديين.
وبهذا الخصوص، فإننا نرى لزاماً علينا، في لجنة إقليم كردستان للمجلس الوطني الكردي في سوريا، أن نقف حيال هذا الأمر بمسؤولية تامة، ونطالب بوقف هذه الحملات الضارة بنضال شعبنا وقضيتنا القومية العادلة.

هولير في 8/1/2013

لجنة إقليم كوردستان للمجلس الوطني الكردي في سوريا

 



ان من يحاولون التشويش على

ان من يحاولون التشويش على مواقف سيادة رئيس اقليم كردستان هم كمن يحاولون ان يحجبو اشعة الشمس في صدر السماء فلا داعي حتى للوقوف عندهم....

ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.