عبد القهار رمكو : دعاء وتمنيات رمكو للعام الجديد 2013

2012-12-26

يا رب العلمين ما يتعرض له شعبنا السوري على يد القتلة يبكي كل ذي صاحب ضمير ومن لديه القليل من المشاعر الانسانية . والغريب في امر البشرية كلها تنظر اليه دون ان يرف له الجفن و لا يفكر في ان يضع الحد لمرتكبي تلك الجرائم ضد الانسانية بحق الابرياء .

ولكن الظاهر لم تصل البشرية بعد من الوعي ليعرق جبينها ويحرك ضميرها وقتها ستعرف حجم الذنب الذي خلفه لهم سكوتها بحق شعبنا السوري الامن والمسالم وسيسرع وقتها بسقوط الطاغية .
يارب العالمين يا مجيب الدعاء للمظلومين والمقهورين ومن بينهم الاجابة لدعاء شعبنا السوري المسالم الطاهر المسحوق والمغدور به على يد الدكتاتور الجزار بشار  بن الدكتاتور الجزار الاسد .
اولا : يارب اتنمىان تبشر شعبنا السوري بانتصار ثورته وبنهاية الاسد وسقوط نظامه القمعي الطائفي .
ثانيا : يارب اتمنى تامين السكن الامن والمواد الغذائية والتدفئة والكهرباء والدواء والماء النقي لاهلنا المنهوك القوى في عموم سوريا .
ثالثا : يارب اتمنى ان تخلص شعبنا من بقايا الاسد وشبيحته ونبيحته ويتم اعتقال جميع القتلة والمشاركين واللصوص والمفسدين معه لمعاقبتهم على افعالهم الشنيعة والمخذية .
رابعا : يارب اتمنى ان يكون بناء سوريا الجديدة دولة الحقوق ديمقراطية تعددية مدنية تحافظ على حقوق القوميات والاديان وتسهر حكوماتها المنتخبة على راحة وامن الشعب وتحافظ على كرامته للتعويض له على جرائم الاسد .
خامسا : يارب اتمنى ان تتحقق الحقوق الكوردية وحقوق المذاهب والطوائف والاديان بشكل رسمي وعلني في الدستور من قبل البرلمان السوري المنتخب .
سادسا : يارب اتمنى ان تحقق امنيات الاحرار والصالحين المنادين بالسلم والامن العالميين على كوكبنا الصغير .
سابعا : يارب ارجوك ان تجعل الصالحين اقوياء وتهدي المؤمنين ليفصلوا الدين عن الدولة ليقوم كل بواجبه في موقعه ويؤدي واجبه ومعتقده في مكانه المخصص له لتكون سوريا قوية بتعاون ابنائها .
ثامنا : يارب اتمنى ان تهدي الاتحاد السياسي الكردي وتخلصه من فكره الهش  ومن خلافاته المؤجلةوتجعلهاتحادا جريئا وتخلصه من الخوف والجبن الذاتي وتحوله الى مارد وتدفعه ليصدر باقرب وقت نظامه الداخلي ومنهاجه وبرنامجه المرحلي ويتم التصويت عليه رسميا في مؤتمر عام ويتم انتخاب قيادة على مستوى الحدث ليساهم في ثورته المظفرة ليكون اتحادا كرديا قويا  ليكونواقدوة لغيرهم  او تفضحهم كما هو حال مجلسهم الوطني الكردي .
تاسعا : يارب اتمنى ان تخلص قيادات الاحزاب الكردية من ترددها وتعطيهم الجرأة وقوة المنطق والعقل والدافع الوطني ليكونوااصحاب ارادتهم الحرة ولو مرة  ليضعوا مصلحة الشعب السوري والكردي على السواء فوق كل الاعتبارات .
عاشرا : يارب اتمنى ان تضم جميع الاكراد الشرفاء والمخلصين الاحرار الى الثورة السورية المظفرة ضد الطاغية بشار ليعجلوا بسقوطه .
حادي عشر : يارب اتمنى ان تهدي قيادة ب ي د ـ ب ك ك ـ وتعطيه الجرآة للاعلان على انشقاقه عن نظام الطاغية بشار في دمشق لينضم الى صفوف الثورة السورية المظفرة .
ثاني عشر : يارب اتمنى ان تتحد جميع القوى الوطنية في داخل سوريا لمواجهة الطاغية بشار .
ثالث عشر : يارب اتمنى ان تخلص شعبنا السوري والكردي من جميع القتلة والنبيحة والشبيحة او تهيديهم الى طريق الصواب 
رابع عشر : يا رب اتمنى ان ترد غازات وسموم الاسد  الكيميائية  عليه ولمن ينون رميها على شعبنا السوري المسالم او تهديه لكي لا يرميها ويهرب .
خامس عشر : يا رب اتمنى ان تعود كل القوى والجهود الخيرة واصحاب الكفاءات والتجار من الغربة لبناء سوريا الجديدة من اجل مشاركتها مع دول العالم في التعاون والحرية  .
سادس عشر : يا رب اتمنى ان تثبت اقدام واقلام الكتاب السوريين وتعطيهم الفكر النير ليكونوا المنير الحر الجريئ في خدمة شعبنا السوري .
سابع عشر : با رب ادعوا لك لتخلص شعبنا من عبادة الفرد والعلويين من بشار الاسد وشبيحته .
ثامن عشر : يا رب ضع الرحمة في قلوب الجميع ليكفوا عن اغتيال البعض ولا يقتلوا الاسرى .
يا رب العالمين يا مجيب دعاء المقهورين والمستضعفين ارحم شهدائنا وادخلهم جنات النعيم 
واشفي جرحانا والهم جميعهم  بالصبر وارفع معنيات شعبنا وجشنا الحر 
يا ربنا لا تحملنا ما لاطقة لنا عليه كن معنا للتخلص من ال الاسد الكفرة وارحمنا جميعا واهدنا الى طريق الصوابونحن  مصممين على اسقاط الاسد وهو قريب وانت ارحم الراحمين .
25 كانون الاول 2012 
 عبد القهار رمكو 
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.