عبد القهار رمكو : الدكتور عبد الحكيم يد الله مع وحدة المناضلين الاحرار

2012-12-09

الدكتور القدير عبد الحكيم بشار القيام بالاتصالات للوصول الى افضل الصيغ لخدمة الشعب هو امرا مهما جدا .  

ومراجعة الذات والحسابات والاعتراف بالخطأ لكي لا تتكرر هو الاهم 
لقد اكدت بان ممثلي الدول الغربية الاربعة وهي المهمة لنا حددت موقفها الايجابي لشخصكم الكريم من الاتلاف الوطني المعارض المشكل في الدوحة اخيرا .
وكذلك اكدت على الموقف المشرف للمناضل رياض سيف من الحقوق بشكل عام والقضية الكوردية بشكل خاص   ولقد سبق ان ذكرت وتم نشره مناشدا بالتعاون الايجابي معه ومع الاتلاف المعارض .
مع انه لم يسبق وان تم مراجعة القواعد الحزبية من قبل قيادي الاحزاب يوما ما ! . 
ولكن الصدق في ما تبغيه  دكتوري القدير وما تنويه فعلا بالعودة الى الاعزاء والشعب والشباب الذين يهمهم سوريا متحررة وطنا للجميع  ويتحقق فيها الحقوق الكوردية المشروعة  من خلال الاستماع الى نصائحهم في هذا الوقت بالذات هو امرا صعبا لاننا نعيش في مرحلة صعبة و وضعا شاذ جدا.
ولكن لكي لا اترك المجال  للتراجع  يفضل مراجعة الكوادر الحزبية وذوي الخبرة والتجربة من اصحاب الضمير من بين الشعب والقيادات الشبابية المواجهة للنظام والمثقفين المستقلين الاحرار هو امرا مقبولا ويمكن القيام بها والوصول الى الهدف المنشود وفي النهاية  الهيئة التنفيذية صاحبة القرار وهي التي تتحمل المسؤولية التاريخية  .
اولا : لاننا في عصر العولمة مهما يحاول كائنا من كان لم تتوقف ولن تهدئ الامور في سوريا وحتى في الدول المجاورة يصح الصحيح  والعاقل هو من يسرع بالتغيير مع الاحرار  ولا يقف في مواجهتها . 
ثانيا : الذكي والوطني والمتحر هو من يبتعد عن ال الاسد وشبيحته  وبالتالي من يقف ضد حاكم سوريا ومشروعه الامني المصر على استمرار الدكتاتورية واستعباد الشعب .
ثالثا : انها ثورة الشباب ومن حقهم قيادتها لانهم يدفعون ثمنها الباهظ  من دمهم الغالي ومصرين على التغيير واسقاط الدكتاتورية بالمشاركة مع المناضلين المخلصين القدامى كمستشارين لهم في مسيرتهم التاريخية . 
وعلينا المساهمة مع الاحرار في العمق السوري في هذا التاريخ المشرف ولا نبخل لكي نظل في الموقع اللائق بشعبنا الكوردي .
الدكتور القدير عبد الحكيم بشار حسب قناعتي اطلب منك ومن ذوي القرار في المجلس الكوردي ان تختاروا التعاون والدخول مع الاتلاف الوطني المعارض كما اناشد الهيئة التنفيذية في المجلس الكوردي بالتعاون معها   كما اكرر لهم على ان يختاروا ولا يحتاروا ولا يترددوا  لان الشعب السوري قرر ولن يتراجع  وارادة الشعب السوري هي من ارادة الخالق وهو مصر على التغيير ومن يقف في مواجهته سوف يسقط 
وشعبنا الكوردي مضطهد وموقع الاحرار والشرفاء مع الاحرار العرب المضطهدين وليس مع القتلة .
09  كانون الاول 2012
 عبد القهار رمكو
 

 



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.