عبد القهار رمكو : حذاري من تصريحات عبد الحميد درويش المشبوهة

2012-11-21

ليس بالخافي عليكم نحن في سوريا بشكل عام نمر في انعاطفة تاريخية لم يشهد لها مثيل
نحن في مواجهة غول متوحش لا يرحم علينا اكراد وعرب ودروز ومسيحيين وجميع المكونات والموزاييك بالتكاتف معا للتخلص منه .
والا سنظل في المجهول وامام تلاعب المتاجرين بالقضية الكردية وازمة الضمير
ليس بالخافي عليكم ب ك ك ـ ب ي د  في قائمة الارهاب الدولي

ليس بالخافي عليكم  صرخنا باننا نحتاج الى شبابنا لا تخرجوهم من الساحة  قالوا كردستان الكبيرة ـ تركيا هي الاهم اولا  ,
ماذا يفعل ب ك ك في سوريا الان ؟.
ليس بالخافي عليكم مهمة ب ي د ـ ب ك ك تحرير كردستان ـ تركيا وعليهم ان يكونوا هناك في مواجهته  وليس حمل سلاح النظام ولباسه واخذ رواتبه والتزود بذخيرته ومشاركته في قمع الاحرار.
ولكن وبقدر ما يتم الضغط على النظام يكشف المزيد من اوراقه وازلامه والحركات التي تربت على يديه وفي خدمته .
ليس بالخافي عليكم ب ي د ـ ب ك ك هو الشريك الفعلي بالمناصفة مع المجلس الوطني الكردي وكذلك في هيئته العليا .
ليس بالخافي عليكم منذ قيام الثورة ضد بشار السفاح وبعد قدوم ب ك ك ـ ب ي د ,
وهو يشاكس وضد الكردي الذي يقف مع الثورة او مستقلا او يقول الحقيقة  .
ليس بالخافي عليكم  قيادة واغلب عناصر ب ي د ـ ب ك ك يلثمون انفسهم ويخطفون العناصر المناضلة والنشطاء من بيوتهم ويقومون بتعذيبهم وحتى تصفيتهم جسديا .
ليس بالخافي عليكم اختفى العديد من المناضلين الاحرار عند الوصول الى حواجزهم .
ليس بالخافي عليكم لقد تم اغتيال العديد من المناضلين والاحرار والشخصيات الوطنية من ومن بينهم القياديين العظام من الشهداء الابرار مشعل تمو ـ نصر الدين برهك ـ جوان قطنا ـ شيرزاد ابراهيم   و ....و !.
ليس بالخافي عليكم ب ك ك ـ ب ي د , يمنع الاحرار من الاعتصام ضد النظام ويعتقل ويضرب كل من يفعل .
ليس بالخافي عليكم افتعلوا المعارك في شيخ مقصود حلب , ونزفوا الدم الكردي والجيش الحر  من دون ان يبالوا بالكردي ولا باحرار العرب  والغريب وقف الى جانبهم المجلس الوطني الكردي وهيئته العليا .
ليس بالخافي عليكم لقد تهجم ب ك ك ـ ب ي د ’ على المقرات ـ مكاتب الاحزاب الكردية  ودخلوها باسلحة الاسد ورشوها وقتلوا وضربوا لكي يمنعوا من يقف ضد النظام من التعبير عن رأيه بقوة سلاح الاسد .
ليس بالخافي عليكم  لقد صرح وقتها السيد عبد الحميد درويش ضدهم وادان موقفهم .
وليس بالخافي عليكم لقد اتهم العديد من القيادات الكردية ب ك ك ـ ب ي د , بانهم يقفون وراء تصفية الكوادر التابعة لهم  وهم محقون .
ليس بالخافي عليكم اعلن السيد محمد صالح مسلم بانه حرر المناطق الكردية واغلبكم سمع او شاهدهم كيف يحمون تمثال الدكتاتور الاسد ويجلسوا مع ضباط مخابراته وفي مراكزهم الامنية والعسكرية والحكومية  دون خجل او حياء .
ليس بالخافي عليكم نحن الاكراد وقواها الحرة من الشباب و ... و الاحرار  شركاء المعارضة الوطنية الشريفة المخلصة وجيشه الحر ونناضل معا جنبا الى جنب  ضد الاسد السفاح الذي حرمنا من ابسط حقوقنا وحرمنا قبله والده وهو من خلفه  حرمنا من كل حقوقنا  واخذ اراضينا وتشفى بنا لاننا اكراد من الاسلام السنة .
ليس بالخافي عليكم حيثما يريد الجيش الحر والاحرار هو ميدانه طالما ضد الاسد ومرتزقته قتلة الاحرار ويحموا المواطنين .
ليس بالخافي عليكم المسالة ليست عنصرية وليست بين الكردي والعربي  ولا بين الاسلام والمسيحيين ولا بين السني والعلوي انها بين النظام الاستبدادي الدكتاتوري والعرب والاحزاب التي تقف معه ومع جنرالاته المصرين على الحل الامني  
وبين احرار العرب والاكراد  والدروز والعلويين  واحرارالمسيحيين  وغيرهم حيثما يتواجدون من المصممين بالعمل المشترك ضده اعلاميا سياسيا اقتصاديا وعسكريا حتى يسقط والمسالة مسالة وقت .
لذلك ما صرح به السيد عبد الحميد درويش في التلفزيون يتناقض مع نفسه ولكنه كشف على حقيقته
حيث اكد بانه يقف مع ب ي د ـ  ب ك ك  , وهو بذلك يستبيح الدم الكردي ويهدره ويضعه في خدمة الاسد . وهو بذلك يشوه سمعته ويخرجه من الميدان محروما بلا حقوق وبلا قيمة وبلا اعتبار .  وهذا ليس من حقه نهائيا  بل كان عليه على الاقل ان يحفاظ على الدم الذي يراق واختلط معا من اجل سوريا الجدية عنوانها الحقوق والعدالة والمساواة ,
في الوقت الذي كان من المفروض عليه ان يقف مع الجيش الحر والمعارضة الوطنية والاتلاف الوطني المعارض المشكل حديثا في الدوحة  ليكون الكردي شريكا مع الاحرار في سوريا الجديدة ليشارك في صياغة مستقبلها معهم .
وهو بتصريحه ذاك  يريد ربط مصيرنا مع ب ي د ـ ب ك ك ـ المرفوض وجوده عندنا  طالما يخدم الاسد .  
في الوقت الذي اناشد السيد درويش مراجعة تصريحاته والتبرئ منها  ونصيحتي لعناصر
ب ي د ـ ب ك ك ـ ان يخرجوا من المنطقة بسلام ولا يتسببوا في نزف الدم الكردي الذي يهدرونه منذ اكثر من ثلاثون عاما من دون جدوى .
في حال يستمر ولا يراجع نفسه  ليعلم السيد درويش جيدا بان تصريحاته  ليست الا عملية انتحار . ولكن شعبنا لن ينتحر معه وشعبنا سيظل ودرويش ومن معه سوف يسقطون ويرحلون مع الاسد .
ليس بالخافي عليكم هنالك عرب ضد العرب ومسيحيين ضد المسيحيين واكراد ضد الاكراد  ليس هناك شعب او فئة كلها مع النظام او جميعهم ضد النظام  هنالك مصالح وهنالك عملاء وهنالك احرار وانا اقف مع الاحرار ضد الاسد السفاح .
هنا اناشد الكردي ان لا يتورط مع ب ي د ـ ب ك ك ـ ولا مع تصريحات السيد درويش المشبوهة  كلي امل ان يتجاوز كل فرد منا العواطف ويضع مصلخحة الشعب ومستثبله فوق كالاعتبارات .
في الوقت الذي الاخ نواف البشير  والمقاتلين ان يكونوا دعما وعونا لاهلنا في مناطقهم الكوردية للاثبات لهم بانهم مع الاكراد ومع الحرية  وليسوا مع الفاسدين والمنحرفين من الذين يقفون مع الاسد وضد العنصرية المدمرة  
وانا شخصيا مع تحرير المنطقة  كلها من قطعان اسد الوحشية وقطع الشريان الحيوي عن الاسد في الجزيرة الشجاعة الابية .
21 تشرين الثاني 2012
 عبد القهار رمكو

 



صدقة يااستاذي الكريم كم انت

صدقة يااستاذي الكريم
كم انت رائع يااستاذي

أخ يا أردوغاني تريد بقاء

أخ يا أردوغاني تريد بقاء الجيش الأردوغاني الذي دخل مؤخراً عبر تركيا ومن انت حتى تنقد تصيحات القادة

ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.