عبد القهار رمكو : عزيزتي لبنى انت رمز الثورة لا نريد ذلك الشرف

2012-11-05

عزيزتي لبنى ابنتنا العلوية الناضجة المناضلة الشجاعة انت وامثالك رمزا للثورة السورية ولا نريد ذلك الشرف الملطخ بدماء زوجاتنا واكبادنا لارضاء شهوات النظام السفاح التي لا تنتهي .

واعلمي علم اليقين انا ما ارتكبه الوالد بحق عائلته هي مجرد لحظة جبن وجنون فقد فيها السيطرة على ضميره ومشاعره الانسانية وهو وحده ومن خلفه النظام يتحمل المسئولية الكاملة عنها .
انت بريئة براءة الذئب من دم يوسف ومهما تكون الحجة والقصد من خلف تلك الجريمة البشعة انت لست مذنبة وبريئة منها ولكنني اشاركك الاحزان لا نها تمثل ماساة شعبنا بكامله حيث تسبب النظام في دفعه نحو غابته الوحشية .
وافهم جيدا على النيات الخبيثة  من خلفها  وحول مآرب النظام السفاح منها فهو يعاقب كل علوي يواجهه ليجعله درسا وعبرة , لكي لا يفكر الاخر في الانشقاق عنه ومواجهته لكي يقول بان العلوي معي و نحن نحمي العلويين لينزف دمائهم لصالحه دون وجه .
ومن سوء الحظ  كانت لافراد عائلتك المحترمة العبرة من الرسالة الدموية ليخلق الرعب في قلوب العلويين  
ولكن هيهات انها ثورة الشعب السوري العظيم المصمم على التغير  والتحديث ولن يتوقف الثوار حتى يسقط الطاغية جلاد الشعب في دمشق وارادة شعبنا سوف تنتصر وهي قريبة .
علما ان انضمامك للثورة هو واجب وطني وطبيعي لانها ثورة الضعيف ضد القوي المتكبر ثورة الحق ضد الباطل ثورة الشعب المقهور ضد الطاغية بشار في دمشق الحزينة .
عزيزتي لبنى انت ناشطة علوية وانا مثلك كوردي وذاك الاخ درزي وذاك الاخ مسيحي وذاك الاخ سني والاخ اسماعيلي  والاخ ايزيدي انها ثورة الموزاييك السوري ضد حكم ال الاسد المتفرد بالسلطة وعرشه الملطخ بدماء الشعب السوري الطاهرة ولكنه سيدفع ثمنها هذه المرة مهما ابى هو ومن معه . ولا تنسي
اولا : نظام الاسد وحكمه الشمولي تسبب خلال عام وثمانية اشهر دون توقف من الحرمان وقطع المياه فقدان الادوية ـ الحليب للاطفال ـ مواد التموينية الاساسية ـ الخبز ـ
الكهرباء ـ غياب المعالجة ـ حواجز في كل شارع ـ ضرائب ـ اتاوة ـ ضرب ـ غلاء المواد  ملاحقات للمسالمين العزل ـ  اطلاق الرصاص بشكل كثيف دون تحديد  ـ اعتقالات  ـ تعذيب ـ  اغتصاب الاطفال والنساء وقتلهم امام اعين اهاليهم ـ انتهاك الحرمات في داخل السجون و المعتقلات وغرف التعذيب والقاء جثث الضاحيا في الحدائق والقتل بالعشرات يوميا وبشكل متعمد ـ  ويقصف بطائراته القرى والمدن الامنة على رؤوس سكانها  ودباباته ومدفعيته تقصف بشكل عشوائي  ولقد تجاوز عدد القتلة اكثر من 120 الف ولم يكتفوا بذلك بل يمثلون في الجثث وعدد المعتقلين يتجاوز 100 الف ويتشفون بهم يوميا وعدد المشردين تجاوز 2 مليون وعدد اللاجئين تجاوز اضعافه والرعب مستمرا  ... ويشاركني في هذا العديد من الهيئات السورية في مجال حقوق الانسان والاقليمية والاجنبية وان اختلف الامر بين هذا وذاك ولكنهم جميعا متفقين بان نظام بشار وشبيحته  
تحولوا الى وحوش بشرية تفتك في جسد الشعب والطفل السوري في وضح النهار دون ان يابه بالمجتمع الدولي .
هل هناك من لديه ذرة شرف او كرامة القبول بتلك الماسي ؟.
هل هناك من يسكت على تلك الماسي والجرائم ؟.
هل هنالك ارادة شعب شعب اقوى من ارادة شعبنا السوري البطل ؟.
 عزيزتي لبنى انت المثل الاعلى لثورة العبيد في سوريا
ولا تشعري بالذنب  نحزن معك ونتالم ولكن تاكدي المغفورة لها السيدة الوالدة الكريمة روحها يحوم حولك ليحميك وقلب الام حنون  ونظيف يتمنى لك السعادة والنجاح والعمر الطويل وهي تسامحك من اجل عدم المشاركة في تشييعها  ادخلها الله فسيح جناته لانها تعرف وضعك تماما وتقبل وجنتيك وتقف معك ضد الظالم .  
انا مثلك مع الثورة ومتاهل ولدي بنات ويشرف افراد عائلتي ان تكوني واحدة منهن
نشاركك احزانك ونتمى لك النجاح ونهاية الاحزن .
كلي امل ان يكون ذلك اكثر دفعا لك لتتابعي نشاطك معا نحو شمس الحرية بعيدا عن البعث الفاشي ودخانه الاسود  من اجل سوريا حرة وطنا للجميع  والله الموفق
05 تشرين الثاني 2012
عبد القهار رمكو
 
 

 



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.