عبد القهار رمكو : ايهما كان الاصدق حول تبعية ب ي د للنظام اسيا ام عمر

2012-10-31

قبل كل شيء منذ بداية الثورة وانا سعيدا لاننا قلنا لا للاسد وحزينا على سقوط الاحرار   عزائي الحار لاهالي ومحبي جميع الذين سقطوا في حلب الشهباء من دون اي وجه حق في معارك جانبية تضر الاحرار ولا تنفع  ومكانتهم جميعا جنات الخلد !.
واتمنى الشفاء السريع لجميع الجرحى من الطرفين  وارجوا ان لا تتكرر مثل تلك الجرائم بحق بعضهم .

هل يمكن التعويض عنهم ولاهلهم ؟.
هل سيعوض ب ك ك لاهالي المغدورين بهم  ام سيطلب منهم المزيد ؟.
بكل صراحة نحن سندا لاحرار حلب وجيشها الحر وانا شخصيا لست مع معارك الاكراد في حلب ! باعتبارها مخططا عدوانيا ضد اهلنا في حلب من الطرفين و لعبة الاشرفية كان فتيل معارك ب ك ك  , الفاشلة كعادتها .
على سبيل المثال لنفرض انتصر عناصر ب ك ك  ,في اول معركة  هل هي النهاية ؟. طبعا لا
ماذا سيغير ب ك ك  ,من نتائج المعارك في سوريا وحتى في حلب لان معركته مع جيش الاسد وليس مع جيشنا السور الحر .  
وما وقع هي معارك جانبية لاطالة عمر خروج جيش الاسد  من حلب ومع ذلك سوف يخرج مكرها وهو قريب  .
اين هم قيادي ب ك ك ـ ب ي د , وابنائهم من المشاركة في هذه المعارك الباطلة ؟.
لماذا اختفت قيادة ب ك ك , ومن لف لفهم  وتركوا الجماهير والمراهقين في حالهم  ؟.
لماذا يقومن عناصر ب ك ك  بقنص عناصر جيش الحر ؟.
لماذا تم هجوم مؤيدي ب ك ك ,على مقرات الاحزاب الكردية ؟.
هل كانت قيادة ب ك ك تقصد التغطية على فشلها الذريع في حلب  ام للضغط عليهم لوضعهم في مواجهة الجيش الحر للدخول في اقتتال بلا نهاية وبلا نتائج مثل معارك ب ك ك المجهولة الاسباب والهدف خلال 30 عاما .
حسب قناعتي المجلس الوطني الكردي ـ الهيئة العليا شركاء في دماء الذين سقطوا لانهم اعطوهم الشرعية ؟.
اولا : صرح يوم 21 تشرين الاول 2012 العميل الرخيص :
 " عمر اوسي  عضو مضافة الاسد :  "... جيش سوريا البطل الذي يقترب من حسم معارك عديدة في اكثر من ساحة خاصة في حلب الشهباء والتي ستسمعون اخبارا سارة ومفرحة عنها في الايام القليلة القادمة ... " ! .
#  ما صرح به العميل عمر واسي  لم ياتي من الفراغ  ولم يكذب بل كانت هنالك خطط ولقد نفذها قيادة ب ك ك ,بعد اسبوع وهو تاكيدا على علاقاته الوثيقة مع ب ك ك  ,ومعرفته الاكيدة بخططها وما سينفذه  ب ي د ـ ب ك ك ,في حلب الشهباء مركز مقاومة اهلنا الاحرار التي بدأ يفقد فيها النظام قوته العسكرية نتيجة المواجهة الشعبية الشجاعة من قبل احرارها وجيشه الحر الابي .
لذلك ادخل النظام ب ك ك على الخط  لمساعدته فيها بقصد اطلة عمره المقصوف لتشويه سمعة الكردي والدخول في قتال جانبي يدخل في خدمة النظام ويفكك اواصر الاخوة بين المقاومة العربية ـ جيش الحر والقوة الكردية ومناضليها ولكنهم سيفشلون !
اما ما صرحت به السيدة اسيا عبد الله   شريكة السيد صالح مسلم رئيس ب ي د  , استرخاصها بالعميل عمر اوسي لم يكن صادقا بل التغطية على ما صرح به من الحقائق
والذي كان تاكيدا على معرفة السيد اسيا عبد الله  ,بامر ما يدار في حلب ولكن انفعالها الكتابي على العميل عمر اوسي  لانه كشف سرها وعرف الناس على حقيقة علاقاتها مع نظام الاسد  وتواطئ مجموعة ب ك ك  مع النظام الاسدي قتلة الاحرار  لقد تاخر ولكن تم كشفه  .
ملاحظة : ب ي د ـ ب ك ك ـ مجلس غربي كردستان ـ مجلس شعب غربي كردستان ـ ب ك ك ـ منظومة غربي كردستان ـ منظومة المجتمع الكردستاني !. جميعها مرتبطة ارتباطا وثيقا وبالتالي هي نسخة طبق الاصل عن "  حزب العمال الكردستاني ـ التركي " المعروف :
أ ـ صاحب إيدولوجية شيوعية ـ دكتاتورية البروليتاريا , التي تخلت عنها اصحابها  والمنتهية المفعول  وهي على العكس تضر الكردي .  
ب ـ التنظيم الوحيد الذي يحتال على الاهالي ويرسل اطفالهم المراهقين بين سن 14 و16  الى مراكز التدريب ويضع البارودة بايديهم بدلا من القلم ثم ارسالهم الى المجهول بدلا من المدارس !.
ت ـ مهمة قيادة ب ك ك  محاربة الغرب الديمقراطي بلا هوادة  علما الغرب هو الذي جزأ وهو الوحيد الذي يستطيع التغيير ومحاربة الغرب هو في خدمة الانظمة  
ث ـ قيادة بك ك متهمة عالميا بالارهاب وليس بالمحرر للحقوق الكردية !.
#  ثانيا :  لقد تم نشر مقطع فيديو حول مسيرة حي الاشرفية من قبل حركة شباب الكورد ـ الصادرة عن روناهي تي في ـ يوم 28 تشرين الاول  كل من يشاهدها سوف يسمع شخص عربي يقول " هنا ضربوا اول شيء ... . "  
ثالثا : خروج ذلك الحشد الجماهيري في المسيرة في حي الاشرفية هي بحد ذاته  كانت المخاطرة بحياة المعتصمين : أ ـ الوضع حساس والجميع في وضع اطلاق النار خوفا من مؤامرات النظام .   ب ـ كان من الممكن  ان يلقي جيش الاسد برميلا ـ او صاروخا  عليهم وهذا ما تم دخلوا في معركة ليس معركتهم .
يرجى الحذر وعدم القيام بالمسيرات في اماكن التماس المسلح لانه خطر جدا .
رابعا :  والاهم  لو كانت المسيرة سلمية لماذا كان عددا كبيرا من عناصر ب ك ك يحملون السلاح الحربي الجديد الذي يحمله جنود الاسد ؟.
من اين اتوا بهذه الاسلحة الحربية ؟ ان لم يعطيهم المخابرات الاسدية تلك الاسلحة ؟.   
خامسا : لماذا قام عناصر ب ي د بالهجوم على المقرات الكردية في كوباني ؟.
الا يؤكد كل ذلك بانها كانت خطة مرسومة مسبقا لخلط الاوراق ببعضها  وهذا تاكيدا على نيات قيادة ب ي د ـ  ب ك ك الشريرة تجاه الكردي في سوريا
ماذا يفعل ب ك ك في سوريا ؟. هل نقلوا مقراتهم اليها ؟.
علما منذ  تحرير المناطق الكردية ـ عفوا منذ تواجد  ب ي د , في المناطق الكردية  يتواجد فيها عناصر النظام  بكل ثقله ويهان الكردي  ويعتقل و يغتال المناضلين الاكراد ؟.
بينما في المنطاق التي يتواجد فيها الجيش الحر جميع معاركه مع جيش الاسد وشبيحة  وهي حرب ضروس   هذا هو الفرق بين الاثنين  .  
علما منذ دخول ب ك ك المناطق الكردية والكردي يعاني شتى صنوف القهر والموت على حواجزهم التي تحولت فروع امنية !!
اناشد الاخوة في قيادة الجيش الحر بمعاملة الموقوفين من الشباب الاكراد لديها بكل اخوة  وحتى الطلب من قيادة ب ي د بتبادلهم مع المعتقلين لديها من المناضلين الاحرار ـ مثلا :
السادة : جميل ابو عادل  ـ بهزاد دورسن ـ نزار سليم ـ محمد خالد عطا   وغيرهم  
كما اناشد شعبنا الكردي وقواه الوطنية وجميع الاحرار والمثقفين بالتعبير عن قناعتهم للضغط على قيادة ب ك ك للكف عن هذه اللعب المضرة لهم ولشعبنا وعدم توجيه السلاح الى جيشنا السوري الحر
29 تشرين الاول 2012
عبد القهار رمكو

 



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.