"هاتريك" رونالدو يقود الريال حامل اللقب للفوز وأتلتيكو مدريد يخطف المركز الثاني بالدوري الاسباني

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 14 سنة 27 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/03/2006

  واصل ريال مدريد حامل اللقب انتفاضته بفوز ساحق 5-1 على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، كما نجح فريق العاصمة الثاني أتلتيكو مدريد بالصعود للمركز الثاني بفوزه 1-0 على مضيفه اسبانيول، الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 
ودفع مدرب النادي الملكي جوزيه مورينيو بالدوليين الألماني مسعود اوزيل والكرواتي لوكا مودريتش أساسيين، وعاد المدافع سيرجيو راموس إلى التشكيلة بعد استبعاده من المباراة الأخيرة أمام رايو فاليكانو ولعب هذه المرة مدافعا أيمن على حساب الفارو اربيلوا.
 
 
وحول النادي الملكي تخلفه أمام ضيفه إلى فوز ساحق أكد به استعداده الجيد لمواجهة مضيفه اياكس الهولندي الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا وبرشلونة الأحد المقبل في الكلاسيكو الساخن والذي يسعى من خلاله إلى الفوز لتذويب الفارق بينه وبين الفريق الكتالوني إلى 5 نقاط.
 
 
وفرض المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية "هاتريك" بينها هدفان من ركلتي جزاء رافعا رصيده إلى 6 أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين متساويا مع نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي وبفارق هدف واحد خلف مهاجم اتلتيكو مدريد الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا المتصدر.
 
 
والفوز هو الثالث للنادي الملكي مقابل تعادل وخسارتين، والثاني على التوالي بعد تغلبه على مضيفه رايو فايكانو 2-صفر فارتقى إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط بفارق 8 نقاط خلف برشلونة.
 
 
ونجح أتلتيكو مدريد بتحقيقفوز ثمين على مضيفه إسبانيول بهدف وحيد حمل توقيع راؤول غارسيا في الدقيقة 30، ليرفع رصيد فريقه الى 16 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة.
 
 
 
وفي باقي اللقاءات، استعاد بلد الوليد الذي أمضى موسمين في الدرجة الثانية، نغمة الفوز بعدما حول تخلفه أمام ضيفه رايو فاليكانو إلى فوز ساحق 6-1، ورفع بلد الوليد رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس.
 
 
وحقق غرناطة فوزه الأول وجاء على حساب ضيفه سلتا فيغو بهدفين لهدف، كما نجح اوساسونا في تحقيق فوزه الأول أيضا هذا الموسم، وجاء على حساب ليفانتي برباعية نظيفة.