رسالة تهنئة : الإخوة الأعزاء في المكتب السياسي للمنظمة الآثورية الديمقراطية

2012-07-16

 تحية نضالية:
بمناسبة حلول الذكرى السنوية الخامسة والخمسين لتأسيس منظمتكم ، المنظمة الآثورية الديمقراطية ، نتقدم إليكم ومن خلالكم إلى جميع رفاقكم وجماهيركم وعموم أبناء الشعب الكلداني السرياني الآشوري ، بأحر التهاني وأجمل التبريكات.

الإخوة الأعزاء
  تحل الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس منظمتكم ، في ظل ظروف دقيقة وحساسة تمر بها بلدنا سوريا ، حيث قاربت الثورة الجماهيرية الشعبية ، التي فجرها أبناء الشعب السوري بكافة قومياته وأديانه وطوائفه ومذاهبه... ، من أجل الحرية والكرامة وإسقاط النظام ، على الدخول في شهرها السابع عشر ، ولا يزال النظام القمعي الاستبدادي ، مستمراً في ارتكاب أفظع وأبشع الجرائم والمجازر بحقه ، مستخدماً في ذلك شتى أنواع الأسلحة بما فيها المدافع وراجمات الصواريخ والدبابات... و الطائرات.
  إن الظروف والأوضاع التي تعيشها الثورة السورية المباركة ، تضع على عاتق جميع القوى السياسية المعارضة وحراكها الثوري ، النضال السلمي والعمل الجاد لتوحيد صفوفها وإنهاء حالة الفرقة والانقسام فيما بينها ، بأسرع ما يمكن للتعجيل في عملية إسقاط النظام ورحيله ، وبناء نظام ديمقراطي تشاركي تعددي برلماني ، تكون فيها سوريا وطن لكل السوريين بعيداً عن الظلم والاضطهاد والتفرقة والتمييز ، ويتمتع في ظله جميع السوريين على اختلاف انتماءاتهم القومية والدينية والمذهبية... بحقوقهم القومية والوطنية الديمقراطية وفق ما تقرره القوانين والمواثيق الدولية.
الإخوة الأعزاء
  مرة أخرى نحييكم ونهنئكم من الأعماق بهذه المناسبة العزيزة ، وكلنا أمل أن تتوطد وتتعزز العلاقات الأخوية بين حزبينا وشعبينا ، لتحقيق أهدافهما المشروعة ولما فيه خير ومصلحة بلدنا سوريا وانتصار ثورتنا المباركة ، ودمتم للنضال.
 
15 / 7 / 2012 
اللجنة السياسية
لحزب آزادي الكردي في سوريا