التعليم العالي تحدد موعد الامتحان الطبي الموحد لطلاب الطب البشري

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 22 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

حددت وزارة التعليم العالي مواعيد إجراء الامتحان الطبي الموحد لطلاب السنة السادسة في الجامعات السورية الحكومية والخاص, وذلك بدءاً من الأسبوع الأخير من شهر تموز للدورة الامتحانية الأولى.

كما حددت الوزارة موعد الدورة الامتحانية الثانية في الأسبوع الأخير من شهر أيلول, أما الدورة الامتحانية الثالثة فحددت في الأسبوع الأخير من شهر شباط" .
وأصدر مجلس التعليم العالي مؤخراً وبناء على اقتراح الإتحاد الوطني لطلبة سورية, قراراً يتضمن إضافة دورة ثالثة للامتحان الطبي الموحد لطلاب السنة السادسة في كليات الطب في الجامعات الحكومية والخاصة والتعليمات التنفيذية له , حيث كان الامتحان الطبي الموحد لطلبة السنة السادسة يجري مرتين في العام, وذلك حسب القرار رقم /1/ لمجلس التعليم العالي.
وبينت الوزارة أن هذا الامتحان يشمل طلاب السنة السادسة في الجامعات الحكومية والخاصة والأطباء الراغبين بالتقدم إلى مفاضلة الدراسات العليا مع الإشارة إلى أنه يمكن الحصول على التفاصيل من خلال مراجعة عمادات كلية الطب في الجامعات الحكومية والخاصة أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني في وزارة التعليم العالي www.mhe.gov.sy
‏يشار أن مجلس التعليم العالي قام باجراء الاختبار الطبي الموحد للطلاب السنة السادسة في كليات الطب البشري لرفع كفاءة الخريجين من جهة ورفد سوق العمل من جهة أخرى.

س.ن

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات