أمطار محتملة فوق أماكن مختلفة والحرارة حول معدلاتها

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 22 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

:idea: :idea:

تبقى الفرصة مهيأة لهطل زخات محلية من المطر فوق أماكن مختلفة وخاصة فوق المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة ويكون الجو متقلبا بين الغائم جزئيا والغائم احيانا.

وذكرت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة صباح اليوم ان سورية تتأثر بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا والحرارة حول معدلاتها او أعلى بقليل والرياح غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

كما يكون الجو غدا بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام والحرارة اعلى من معدلاتها بقليل.

وبينت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة أن بعض المحافظات شهدت خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية هطولات مطرية متفاوتة بلغت 8 مم في عين حلاقيم بمحافظة حماة والرصافة1 مم ووادي العيون3 مم ومصياف4مم والحميري 2 مم وحر بنفسه6 مم ومحردة1 مم ومدينة حماة1ر1 مم وفي منطقة الغاب وصلت كمية الهطل في افاميا إلى5ر5 مم وعين الكروم4 مم والسقيلبية5ر2 مم.

وفي محافظة حمص وصلت في تلدو إلى7 مم وفي الناصرة3 مم ومرمريتا4 مم والعريضة2 مم وشين وقلعة الحصن1 مم . وفي محافظة ريف دمشق بلغت كمية الامطار في سرغايا2ر1 مم أما في محافظة طرطوس فوصلت في مشتى الحلو ودريكيش والصفصافة إلى5مم وصافيتا7ر1 مم وفي محافظة حلب كانت كمية الهطل في الباب3مم اما في محافظة الحسكة فوصلت في هيمو الى2 مم والقامشلي3ر2 مم.

سانا...

:idea: :idea:

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات