دوري المحترفين - 25 - : صراع الهبوط في محطة حاسمة ؟

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 13 سنة 49 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/04/2007

تنطلق مباريات المرحلة الخامسة والعشرون من دوري المحترفين يوم الجمعة بأربع مباريات ثلاث منها في صراع الهبوط ، وتستكمل المباريات يوم الأحد حيث تقام مباريات الجيش والكرامة والاتحاد وسيكون لنا وقفة لاحقة معها ونكتفي في السطور التالية بالإضاءة على مباريات الجمعة ..

في دمشق يستضيف الوحدة في ملعب العباسيين الجزيرة ، المباراة تحمل أهمية كبيرة للجزيرة وقد تحدد مصيره في الدوري وهو باحث عن الفوز والنقاط الثلاث ، الوحدة بعد مرحلتين من ضغوط مواجهته لفرق القمة سيواجه فرق المؤخرة وبالتالي سيبقى تحت نار الإشاعات ، المباراة متكافئة نظرا ً للأوراق الموجودة بين يدي مدربي الفريقين وقد تتكرر نتيجة التعادل كما الذهاب .

وفي ملعب الفيحاء يلتقي المجد بضيفه النواعير في مباراة مشابهة لمباراة العباسيين والفارق أن النواعير في وضع أفضل نسبيا ً من الجزيرة ، المجد يبحث عن هويته المفقودة مع تراجعه المخيف ذهابا ً والنواعير لم ينج بعد وهو يريد تجنب الخسارة ، المجد أفضل فنيا ً لكن لا نتوقع تكرار فوزه العريض ذهابا ً .

في حمص أقوى مباريات اليوم تجمع الوثبة بضيفه الشرطة في لقاء تحسين المراكز ، المباراة ندية وحماسية فالفريقان يمتلكان أوراقا ً رابحة عديدة ، الوثبة يريد استعادة الاعتبار بعد خسارته القاسية أمام الجيش ، والشرطة يريد استعادة المركز الرابع ، اللقاء متكافئ إلى حد بعيد وكل الاحتمالات واردة .

في جبلة أصعب مباريات المرحلة بين أصحاب الأرض وجارهم تشرين ، الأزرق لا مجال أمامه إلا الفوز فهو يعلم أن المحطة الأخيرة أصعب أمام الكرامة في حمص ، تشرين الثالث يريد حسم مركزه قبل المرحلة الأخيرة وتأكيد بطولة الإياب ، كل ما نتمناه أن تخرج المباراة بصورة أفضل من الصورة السوداء التي أفسدت مباراة الذهاب .

نتائج الذهاب

الشرطة × الوثبة : 0 – 1 سجل الهدف حمود الحمود .
النواعير × المجد : 1 – 4 سجل للنواعير العاجي أمارا وللمجد رجا رافع من ركلة جزاء وأحمد قضماني ( هاتريك ) .
تشرين × جبلة : 1 – 0 سجل الهدف رامي لايقة .
الجزيرة × الوحدة : 0 – 0 .
مع التمنيات بتوفيق لفريق الجزيرة