أخبار أكيدة : الجهاد سيلعب في القامشلي بعد لقاء الحرية

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 6 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 29/08/2007

أخبار أكيدة : الجهاد سيلعب في القامشلي بعد لقاء الحرية

بعد أن حنّ علينا وعلى جهادنا أصحاب القرار ووافقوا على عودة نادينا إلى أرضه، ظهر لنا أن من يضع العراقيل هم أناس ممن كنا نعتبرهم من أصحاب البيت ، أناس وصلوا إلى مراكز لا يستحقونها ، سنكشفهم لاحقاً ، وسنعري ممارساتهم وسنكون بعون الله شوكة في حلوقهم عبر كلمات حق ستأتي في الزمن المناسب
وحتى ذلك الحين أحببت أن أضع عشاق النادي الأوفياء الذين ذرفوا الدموع وهم يقرؤون مقالة الأخ العزيز محمد نور آلوجي عبر موقعنا المحبب ( الأخوة نت ) في صورة الأجواء الحالية ..
أحبائي : بقدر ما نجد هناك من يضع العصي في العجلات ، وبقدر ما نرى لغة التخوين في خطابات البعض ، فإن هذا البلد العظيم لا يخلو من رجال أوفياء ، رجال يضعون مصلحة الوطن نصب أعينهم في كل ما يقدمون عليه وفي كل قرار يتخذونه ، وقد أكرمتنا قيادة هذا الوطن برجل يعمل في محافظتنا في منصب حساس ، ساءه بالفعل ما يحدث لنادي الجهاد فسعى بكل ثقله ليصدر القرار المنتظر بعودة النادي ، وعندما وصلته الأخبار بأن هناك من يعرقل هذه العودة ، بادر مجدداً لممارسة دوره الإيجابي وأعطى تعليماته كي يلعب الجهاد حكماً في المباراة الأخيرة لنا ضمن دوري الدرجة الثانية والتي ستكون مع معرة النعمان.
إذاً أيها الأخوة حلمنا الكبير بالعودة للملعب ، سيتحقق قريباً إن شاء الله وسنكون معاً نهتف للجهاد في لقاء معرة النعمان .. فاستعدوا منذ الآن لتكون تلك المباراة مهرجان فرح ، نثبت من خلاله أن من منعنا من اللعب كان مخطئاً جداً وأن الجهاد وجمهوره يمثلون الصورة الناصعة لشعب القامشلي المحب لوطنه والمتآلف والمتمسك بوحدته الوطنية .. كونوا معنا على المنصة وعلى المدرجات لنرسم بأجسادنا لوحة جميلة ونهتف بأصواتنا لفريق أثبت طوال ستة مواسم أنه كبير وعصي على الموت بالرغم من الظروف القاهرة التي لو مر بها أي ناد آخر لكان الآن في ذمة التاريخ وضمن صفحات الأرشيف ..
جهادكم أيها الأحبة كبير بقدر عظمة وفائكم له ، عظيم بقدر جمال سورية ، جهادكم سيكون بينكم ، في أحضانكم فهلا استقبلتموه برموش أعينكم ؟
إبراهيم حسين

http://www.akhwa.net/index.php?option=com_content&task=view&id=277&ac=0&...

صورة  taha's
User offline. Last seen 12 سنة 6 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/02/2006

الخبر أكيد..
هذه المرة مافي مزح... المباراة بين الجهاد X معرة النعمان ...
موعد المباراة: القامشلي- يوم السبت 17 -4 - 2010

و أخيراً عاد الكرة لملعب قامشلي بعد أكثر من نصف دزينة من الاعوام من الغربة والحرمان.. الامر الذي ادخل كرة القامشلي في سجلات كينز للارقام القياسية

بجان بخين ام بترانا جيهاد :P :P :P

         *** @ *** @ *** @ *** @ *** @ *** 
                       الجهادي المتفائل
 
 

User offline. Last seen 3 سنة 19 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 06/08/2007

لن أصدق حتى ارى بعيني

***************************************

 الحريه..... الكلمه الاجمل بكل لغات الارض