إريكسون يكشف النقاب عن قائمته النهائية

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 11 سنة 51 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

أعلن السويدي سفن غوران إريكسون القائمة النهائية الخاصة بالمنتخب الإنكليزي المشارك في المونديال القادم, وضم إريكسون في قائمته كلا من مايكل أوين و واين روني مهاجمي المنتخب الإنكليزي .

وعلى الرغم من وضوح موقف أوين من المشاركة في كأس العالم القادمة, فإن الإصابة الصعبة التي تعرض لها روني دفعت إريكسون إلى ضم مهاجم الأرسنال الشاب ثيو والكت البالغ من العمر 17 عاما وذلك للدفع به في حال عدم اكتمال شفاء روني وابتعاده عن القائمة .

وكان السير ألكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قد انتقد بشدة قرار إريكسون بوضعه روني في القائمة النهائية على الرغم من معرفته بصعوبة شفائه قبل المونديال وقال فريغسون " لو اصطحب اريكسون روني معه وأشركه في المباريات فستكون مغامرة غير محسوبة العواقب وسيعرض مستقبل اللاعب لخطر شديد "

والكت نجم قد يسطع في سماء المونديال
وعلى الرغم من صغر سن ثيو والكت مهاجم منتخب إنكلترا للشباب فإن الجميع يتنبأ له بمستقبل كبير بسبب موهبته التى لفتت الإنتباه إليه وأدت إلى انتقاله من صفوف ناشئين نادي ساوث هامبتون إلى الأرسنال في مطلع كانون الثاني / يناير الماضي .

وكان إريكسون قد شاهد والكت عن كثب خلال زيارته للأرسنال للاطمئنان على مدافعه أشلي كول وأبدى وقتها إعجابه الشديد بالمهاجم الشاب واصفا أدائه بأنه مختلف عن أداء جميع المهاجمين الموجودين على الساحة الإنكليزية وبأنه سيلعب دورا هاما في هجوم المنتخب الإنكليزي في السنوات القادمة .

وقائمة المنتخب الإنكليزي النهائية هي :
لحراسة المرمي:
بول روبنيسون (توتنهام), دافيد جيمس (مانشستر سيتي), روبرت غرين (نورويتش سيتي)

الدفاع:
غاري نيفيل (مانشستر يونايتد), ريو فريديناند (مانشستر يونايتد), جيمي كاريغير(ليفربول), جون تيري (تشيلسي), سول كامبل (أرسنال), أشلي كول (أرسنال), واين بريدج (تشيلسي)

الوسط :
ديفيد بيكهام (ريال مدريد), ستيفان جيرارد (ليفربول), فرانك لامبارد (تشيلسي), مايكل كاريك (توتنهام), جوي كول (تشيلسي), ستيوارت داوننغ (مدلزبره), أوين هارغيريفس(بايرن ميونخ ), جيرمين جينس (توتنهام ), وأرون لينون (توتنهام)

الهجوم:
واين روني (مانشستر يونايتد), مايكل أوين (نيوكاسل يونايتد), بيتر كراوش (ليفربول), ثيو والكوت (توتنهام).