اسئله للشباب فقط؟؟ وارجو من الصبايا القراءة فقط.,؟؟

25 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 9 سنة 23 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/12/2006

1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

** ارجو من الشباب الاجابه على الاسئله كلها دون استثناء.,,؟؟**

**وارجو من الصبايا الحلوات القراءة فقط.,؟؟

صورة  Alano's
User offline. Last seen 3 سنة 32 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 24/11/2006

انا رح بلش بالاجابة أول واحد
وكانو تحقيق ههههه
عم بمزح هيلين

1- بالأول لأعرف سبب المظاهرة واذا ماعرفت رح نادي بأسم الحرية
2- صاحبة الحق إذا ارتكبت معها خطأ
3- انا صريح جدا اقدم لها وردة حمراء واقول لها الحقيقة التي اشعر بها
4- لا أحد غير والدي اعتبره نموزجي المثالي
5- سوف اتمنى لها السعادة في حياتها واقبل طفلها
6- الحمد لله لم اصادف
7- ابتعد واقول( ماشي متل مابدك) لانو هالكلمة بتهديني
8- اتزوج من احب اذا لم يغير القدر طريقنا..
9- انا بفضل الخيال لانو فيك تعطيها المواصفات التي تريد
10- انتظرها حتى تعود
11-اعتبرها بمثابة الرجل اسلم عليها كما الرجل
12-بصراحة خططت وفشلت ايضا..
13-انا اسف فلم اتزوج بعد :|
14- لم اجرب

إلى اللقاء

 https://www.facebook.com/alan.hosen1

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

Quote:

1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

والله حسب المظاهرة.. بس عالاغلب رح اهتف باسم هنري.. ( بلا السياسة الله يخليكي )

Quote:

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

حبيبتي

Quote:

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

اعمل كلشي ممكن يوصلني لقبلها

Quote:

4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

أكيد هو النموذج في حياتي,, ولو

Quote:

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

ههههههههههههههههههههههههههه والله ما بعرف.. بس رح اتخيل انو لوكان ابني

Quote:

6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

بصراحة.. اكتر من مرة.. بس لاني بحبها

Quote:

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

Quote:

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

اكيد اتزوج من احب

Quote:

9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

الاتنين حلوين .. بس انا عندي امراة الواقع

Quote:

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

اكيد مارح بادلها الهجران لو شو ما سوت

Quote:

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

والله حسب.. اذا مديرتي حلوة.. رح قلها كلام حلو

اما اذا مو حلوة.. يمكن كل يوم اكون اجازة

Quote:

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

تقريباً.. ومازالت الحرب مستمرة

Quote:

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

اكيد..

i'll tell her every thing

Quote:

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

شو بتدرس

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 9 سنة 35 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 21/04/2008

ج1:بالتأكيد ليس لمن اكره واذا لم استطع فلن اهتف
ج2:من احب
ج3:
ج4:بالطبع
ج5:افرح لها لان الذي يحب يفرح عندما يرى حبيبه سعيدا حتى مع غيره
ج6:مو متذكر اعتقدولامرة
ج7:
ج8:احاول ان اتزوج من احب واذا لم يكن فيجب ان احب من اتزوج لكن الاول اجمل طبعا
ج9:الخيال لانها تكون كاملة(والكمال لله وحده)
ج10:بالتاكيد لن ابادلها
ج11:صباح الخير اذا كانت جميلة والا فلا انظر اليها او ما بقول شي
ج12:نعم لم يربح احد في الحرب كما اعتقد
ج13:حسب الخطا
ج14:حبيت قبلي

User offline. Last seen 7 سنة 36 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 18/11/2007

1 - أهتف باسم الأخوّة و الإنسانية
2 - ملاكٌ لم التقي بها بعد
3 - الصراحة و الحفاظ عليها من من كل سوء
4 - ليس دائماً ... لكنّي مدين له بحياتي
5 - إذا كانت قد سكنت القلب و لم تجرحه يوماً ، عندها سيكون مشهداً لا أحسد عليه
6 - مرة واحده ... حتى لا اندم في اتخاذ القرار
7 - لم أفهم السؤال
8 - أرغب في الزواج ممن أحبها و تحبني
9 - في الواقع طبعا
10 - هذا الأمر يتعلق بظروف الهجران و طبيعة الحب الذي كان قائما حينها
11 - صباح الخير
12 - لو كان الحب بالحرب لفقد الحب معناه
13 - لست متزوجاً
14 - لم ارتبك يوماً

مشترك منذ تاريخ: 12/09/2006

1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

اهتف لى العدل في العالم...

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

اكيد فتاة احلام كل شخص...

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

الصمت...

4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

اكيد الوالد ...بس هاد لا يعني انشاء حياتي الخاصة كي اكون في يوم من الايام نموزج لى غيري

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

اشعر بي الفرح واتمنى لها كل الخير ...لى انو يلى يحب مستحيل يكره

6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

في الحب لا يوجد تنازلت

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

اكيد الزواج من التي احبها...

9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

اكيد الخيال لى انه عالم لا يوجد فيه قونين وقيود

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

على حسب الموقف...

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

صباح الخير...

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

الحب لا يوجد فيه حروب...

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

لست متزوجاً...

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

لست من الانوع الذي يرتبك...

ذكريات الزمن القادم...

صورة  jeven's
User offline. Last seen 6 سنة 32 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/12/2007

1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!
ما راح اهتف بأي شيء

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

من احبها لكن عندما بحس اني جرحتا
3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

كل شي
4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!
لكل واحد حياته الخاصة اللي تميزه عن غيره

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

في الحقيقة ما بعرف بالضبط شو راح يصير معي ( بجوز يغمى علي)
6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

!!!!!!!!!!!!!!!

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

اكيد ممن احبها
9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
في الخيال على الأقل فيك تتخيل أنو فيها كل الصفات التي تريدها بينما من المحال ان تجد فتاة في الواقع يكون فيها كل الصفات التي تتمناها
10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
حسب سبب الهجرة
11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!
صباح الخير
12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!
لا لأنو الحب لايعرف الحروب
13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
لست متزوجاً ولكني لو كنت لفعلت ذلك
14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!
!!!!!!!!!!!

آن للكورد ان يتوحدو

صورة  به روه ر's
User offline. Last seen 2 سنة 22 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 15/09/2006

1- حسب المظاهرة
2- الحبيبة
3-الكذب أولا ثم الاعتراف به
4- هو
5-الماضي عادي
6-1000 مرة بس لاشخاص معينين و قليلين
7- ؟
8- من نحب افضل ان نتزوجها
9- ربما في الخيال نعطيها صفات اكثر لا تتواجد فيها في الواقع فهي الافضل
10-حسب ظروفها
11- اكيد صباح الخير
12- نعم لكن حرب سلمية و خفيفة و انتهت باستسلامها
13- بكير شو لسا ما شفنا جو الزواج ؟؟؟؟
14- شو بدك مني ؟؟؟؟

يسلموووو عالموضوع :wink:

User offline. Last seen 7 سنة 28 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/03/2007

Quote:
1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

بجي سروك آبو

Quote:
2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

الفتاة التي اعشقها طبعاا

Quote:
3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

:roll:

Quote:
4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

والله بس يصحلي شوفو بعدين بجاوب :wink:

Quote:
5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

:cry:

Quote:
6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

اظن ولا مرة :wink:

Quote:
7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

:roll:

Quote:
8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

اتزوج من احبها طبعاا

Quote:
9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

الواقع طبعاا......على قولة المثل الشامي (( قاللو يا حواجبو يا عيونو

قاللو كلو عالمغتسل بيبان )) :wink:

Quote:
11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

صباح الخير يا حرمة

Quote:
12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

نعم خضت مرتين المرة الاولى لم انتصر

والمرة الثانية لا اعلم حتى الان

Quote:
13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

بس اتزوج بقليك

Quote:
14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

واويلي...........!!!!!!!!!

مشترك منذ تاريخ: 15/09/2006

1- اذا كنت في مظاهرة للموضوع الذي قات من اجله المظاهرة ان كان يهمني
2- التي احبها بصدق
3- احاول التقرب منها لافصح بمشاعري
4- ابي هو قدوتي في الحياة و انا افخر لاني بن لهذا الاب العظيم بنظري
5- و الله ما بعرف حسب الموقف
6-لهلا ما تنازلت ومو مستعد ارتكب خطأ مشان امرأة لاني ما بحب الغلط شو ما كان
هاد ما بيعني اني ما بغلط بس غلط عن غلط بيفرق
7- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
8-انا ارى ان اتزوج من تحبني لانها سوف تمنحني الطمأنينة واذا انا كنت بحبها و هيي كمان فبيكون ممتاز بكون جمعت النجد من كل اطرافو
9-برأيي في الخيال اجمل لاننا احيانا ننصدم بأناس نحبهم بس هاد ما بيمنع انو ادور على فتاة احلامي بالواقع
10-اذا هجرتني لاني اخطأت بحقها فسأتودد لاظفر بحبها ثانية اما اذا تركتني لاجل شخص أخر فسأبادلها الهجر يمكن اتوجع بس كل شي بيصير بالغصب الا الحب
11-صباح الخير بتكون كبيرة قد امي عيب هالحركات يا شباب ههههههههههههههه :mrgreen:
12-و الله لاء لهلا ما خضت يمكن كون حبيت بس حروب لا
بس اذا لقيت اللي بدي اياها مستعد خرب الدنيا مشانها
13-لسا ما تزوجت بس اذا صار بشي يوم لإاكيد لانو الصدق اساس العلاقة الناجحة
14-و الله اذا قالتلي بحبك بفوت بميت حيط
هي اذا قالتها

User offline. Last seen 8 سنة 5 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/01/2008

1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

دعونا نعيش كباقي البشر دعونا نحيا كباقي البشر او انحرونا بسيوفكم

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

لا اشعر بالضعف ابدا امام الانثى قد يكون خجلاً

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

الأحترام والصدق والصراحة

4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

لا ليس والدي

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

لم تمر علي هذا الموقف ولا اريد تجربة هذا الموقف

6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

........... افضل عدم الاجابة .............

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

عند مصالحة شخصين مع بعض

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

افضلها ان تحبني

9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

الخيال

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

averment بالتأكيد ابادلها الهجر

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

الله يستر من هالصباح

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

لم اخض اية حروب من اجل انثى

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

ما دخلت دنيا لسى

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

يا حلو :oops:

thank you

User offline. Last seen 10 سنة 45 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 29/05/2008

1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

هتافي يعتمد على سبب المظاهرة و زمن حدوثها لذلك لن أجاوب لأنهما غير واضحين
أما إذ طلبتي مني ما أريد أن اهتف به في المظاهرات بشكل عام ،لدي الكثير ومنها
أ- سأهتف لكردستان الجريحة وبتحريرها وتوحيد شعبها روحياً وجغرافياً
ب- سأهتف مطالباً بمقاطعة البضائع الدنماركية وأخذ الإجراءات اللازمة نحوها حفاظاً على كرامة رسولنا وحبيبنا المصطفى
ج- سأهتف ضد التمييز العنصري بكل أشكاله

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )
عفواً ولكن محال أن أقف أمام أحدٍ بضعف سوى خالقي

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
سأتصرف على طبيعتي وسأظهر لها قدراتي دون زيف او خداع لكي تُعجب بي لشخصي

4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!
نعم وافتخر وسأمشي على خطاه بكل تفاصيها الدقيقة

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!
المحب دائما يبحث عن سعادة الحبيب لذا فعندما تكون هي سعيدة فأنا سأكون سعيداً لسعادتها
غير مبالً بما كنت أريده منها
أما لطفلها سأتاكد من إنه يلبس الحفاضات ثم ساحمله وأداعبه وأشتر له مصاصة لتوطيد العاقات بيني وبينه (بقشيش)

6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!
مسحيل لا أتنازل عن مبادئي لكائن من كان فمبادئي هي قناعاتي وقناعاتي هي شخصيتي ويستحيل أن أتخلى
عن شخصيتي لأنثى أو ذكر على حد سواء

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

مواقف كثيرة وخاصة المواقف المتعلقة بمستقبلي

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟
بالطبع أتزوج من احبها وهذا أجمل
لإنك أذا تزوجت بدون حب فهي مخاطرة لإنك
بعدالزواج قد تحبها و قد لا تحبها
وأنا لا أحب المخاطرة في الأمور المصيرية فهي ستصبح شريكة عمري

9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
إن عقلنا قد يرسم لنا إمراءة جميلة بكل التفاصيل التي قد نرغب بها في شريكة حياتنا فلا حدود للتخيلات
ولكني لا أفضلها فهي تبقى خيالاً بل أفضل الواقع على الخيال

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
انا لن أتزوج امراة أعرف أو أشك بنسبة1% بأنها ستهجرني

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!
اعتقد أن صباخ الخير يكفي

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!
بكل اختصار لا

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
حسناً مازلت خارج العش الزوجي
ولكن الرجوع عن الخطأ فضيلة

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!
بحبك( عفواً بس هي الكلمة الوحيدة يلي بتربكني من الانثى )

User offline. Last seen 9 سنة 23 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/12/2006

شكرا شباب على هالاجوبة الصريحة

بس متل ما شفت في نسبة كبيرة ماجاوبت عالسؤال السابع

alano هاد مو تحقيق بس حبيت اسأل الشباب واعرف رأي كل واحد فيكم

ليش الكل كاتب للاسف لم اتزوج بعد

بعرف انت مو متزوج بس اذا تزوجت رح تعمل هيك شي ولا لا

Quote:

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

Quote:

بجي سروك آبو


ماكتبت هالسؤال مشان شي قومي او سياسي
بحب يكون الجواب بعيد عن السياسة

وشكرا للمرة الثانية على هالصراحة الي عند شبابنا

User offline. Last seen 7 سنة 28 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/03/2007

Quote:

- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

مظاهرة ولازم الجواب يكون بعيد عن السياسية كي هيك صار

انا بعرف انو المظاهرة مظاهرة

وبرجع بقول بجي سروك ابو :wink:

مشترك منذ تاريخ: 06/01/2006

الله يعينا على هالأسئلة مشوارها كتير طويل...لو بعرف كل هالافلام جوا ما كان دخلت...
بس يلا بما اني مالل...... :roll: ....بنبدأ مع السؤال الأول ......... ياوخدى

Helin wrote:
1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

والله خوش استفتاحية بشو بدي نادي يعني........حسب المظاهرة بنادي :oops:

[quote:915eb3593e="Helin"]
2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

بحاول كون قوي قدام الكل.........بس في صديقة بعتبرها اخت كبيرة.....بمنحها احترام غير الاحترام للي بعطيه لباقي الناس...
مافيني قول عنه ضعف :roll:
إن شاء الله تكون وصلت الاجابة مع انو حاسس حالي ما وصلتها :oops:
المهم يللي بعدو...

[quote:915eb3593e="Helin"]
3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

كل الطرق التي تدعني اصل ........ باستثناء ما ينال من كرامتي
[quote:915eb3593e="Helin"]
4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

توجد مقولة أظنها خير إجابة على هذا السؤال
((عندما يكون الانسان طفلا فهو يرى والده خير الرجال واعظم الناس....وحين يكبر قليلا يكتشف ان هناك من هم أعظم من والده ولكن والده ايضا عظيم
....وحين يكبر أكثر يدرك أن والده انسان عادي كغير الأباء))

[quote:915eb3593e="Helin"]
5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

:!: :?: حسب مدى استقرارها في القلب...فإن كان بيني واياها حب متبادل.....والخ.......ستكون نظرة احتقار للمرأة
اما إن كان حب مراهقة ......... ستكون نظرة عادية
أما إن كان حبا من طرف واحد ولم اصرح لها به....فستكون نظرة تحسر

اعووووووووووووو تعبتيني هاااه كم سؤال ضل ....

[quote:915eb3593e="Helin"]
6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

...................لم تتعارض مبادئي بعد معها.....و إن شاء الله ما بتتعارض حتى لا أقع في حيرة الاختيار

[quote:915eb3593e="Helin"]
7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

NO Suggestions
[quote:915eb3593e="Helin"]
8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

إن كنت احب فيستحيل أن أتزوج غير التي أحب....
أما إن تزوجت إمرأة (دون حب وهو امر مستبعد جدا)....فسأحاول أن أحبها
وأظن الحالة الأولى أجمل

مو ملاحظة أنو سؤالك هاد مو زابط :roll: حاسس انه فايت بألف حيط :oops: :lol:

[quote:915eb3593e="Helin"]
9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

دائما الشيء الذي نرسمه في خيالنا يكون أجمل من الواقع.....شيء بديهي
والمرأة أيضا بالتأكيد ستكون أجمل في الخيال

[quote:915eb3593e="Helin"]
10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

في حكمة لعمر بن الخطاب وخدى شي رازيبى تقول ((لا تترك صاحبا في إرتياب ولا تهجره دون عتاب))
هاي من جهة ومن جهة أخرى.....
حسب الهجرة وحالاتها وظروفها وأسبابها.....
إن هجرتني بسبب خطأ ارتكبته بحقها....بالتأكيد سأسعى لاسترجاعها
أما إن هجرتني ........ لأسباب أخرى ...يختلف الأمر ويطول الحديث
السؤال يحتاج لدقة أكثر
:oops:

[quote:915eb3593e="Helin"]
11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

حسب المرأة :lol:
[quote:915eb3593e="Helin"]
12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

لم أخض يوما حربا لأجل أنثى أرغب أن أظفر بقلبها.........ولن أخوضها يوما إن شاء الله

[quote:915eb3593e="Helin"]
- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

أولا أنا مو متزوج والشق الثاني من سؤالك بده شخص متزوج لهيك ما رح جاوب على هالسؤال :roll: ......................للي بعدو
والله هلكتينا :evil: شو مابقالي شغلة اليوم غير هالأسئلة يلا هانت ضل سؤالين مو :lol: :lol:

[quote:915eb3593e="Helin"]
14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

ليش خجلان :lol: :oops:
[quote:915eb3593e="Helin"]
** ارجو من الشباب الاجابه على الاسئله كلها دون استثناء.,,؟؟**

اي اي طمني جاوبت على كل الأسئلة باستثناء الأسئلة اللي ما الها اجابات
متل السؤال للي قبل الأخير

[quote:915eb3593e="Helin"]
**وارجو من الصبايا الحلوات القراءة فقط.,؟؟

دخلك والصبايا اللي مو حلوات شو يعملو يروحو ينتحرو يعني....شايف ما الهم مكان بهالموضوع :lol:
..........................................
تعليق بسيط....كثير من الأسئلة كانت تفتقد الدقة عزيزتي
.............................زور سباس استمتعت بالموضوع :wink:

TNX

User offline. Last seen 9 سنة 23 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/12/2006

Quote:

تعليق بسيط....كثير من الأسئلة كانت تفتقد الدقة عزيزتي

اسفة بس مافهمت شلون يعني تفتقد الدقة

شكرا عالرد

User offline. Last seen 9 سنة 23 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/12/2006

Quote:

مظاهرة ولازم الجواب يكون بعيد عن السياسية كي هيك صار

انا بعرف انو المظاهرة مظاهرة

وبرجع بقول بجي سروك ابو

صح المظاهرة مظاهرة بس كتير مظاهرات ما لا علاقة بالسياسة او باوجلان

واذا ماعندك غير هالجواب فيك ما ترد

لان انا مابحب اكتب شي بعيد عن السياسة وتدخل السياسة بالموضوع

مشترك منذ تاريخ: 06/01/2006

Helin wrote:
Quote:

تعليق بسيط....كثير من الأسئلة كانت تفتقد الدقة عزيزتي

اسفة بس مافهمت شلون يعني تفتقد الدقة

شكرا عالرد
مثلا في عند السؤال الثامن.........
انتي خيرتينا بين حالتين يا احب للي اتزوجها او اتزوج للي بحبها.............. يعني ماعم اقدر افهم شلون الواحد ممكن يحب وحدة وما يتزوجها؟؟
طول ما الامر بايده فراح يتزوجها اما ان كان خارج ارادته فما في داعي للتخيير من الاساس

منجي للسؤال (11)
يعني عادي شو بدي اهمس باذن مديرتي في العمل ...؟! غريب شوية سؤالك هاد

وسؤالك رقم (13)........
انتي طالبتي الشباب بالاجبة بمن فيهم الشباب غير المتزوج.....
وبالشق التاني من سؤالك ....للي مو متزوج ما بيقدر يجاوبك

..................

ان شاء الله وصلت الفكرة

لك فائق الشكر مجددا :P

User offline. Last seen 9 سنة 23 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/12/2006

اي وصلت الفكرة مشان السؤال الثامن :

Quote:

انتي خيرتينا بين حالتين يا احب للي اتزوجها او اتزوج للي بحبها.............. يعني ماعم اقدر افهم شلون الواحد ممكن يحب وحدة وما يتزوجها؟؟

اي يمكن في حدا من طرفك معارض عالزواج او العكس حدا من طرفها يكون معارض وفي كتير هيك حالات يحبو بعض بس تسير مشكلة وما يتزوجو يعني مو شرط تحبها خلص رح تتزوجها

Quote:

طول ما الامر بايده فراح يتزوجها اما ان كان خارج ارادته فما في داعي للتخيير من الاساس

يمكن انت مافهمت السؤال منيح
السؤال هو ياتتزوج يلي تحبها او تحب الي تتزوجها

ومشان السؤال 11

Quote:

يعني عادي شو بدي اهمس باذن مديرتي في العمل ...؟! غريب شوية سؤالك هاد

مابعرف ليش هيك خطر ببالي اكتب هيك سؤال يمكن الشب ينزعج اذا كان المدير بنت
او يكون عادي مشان هيك سألت هالسؤال

Quote:

انتي طالبتي الشباب بالاجبة بمن فيهم الشباب غير المتزوج.....
وبالشق التاني من سؤالك ....للي مو متزوج ما بيقدر يجاوبك

اوك فيك ماتجاوب انا ما اجبرت حدا يجاوب

مشترك منذ تاريخ: 06/01/2006

Helin wrote:
اي وصلت الفكرة مشان السؤال الثامن :

يمكن انت مافهمت السؤال منيح
السؤال هو ياتتزوج يلي تحبها او تحب الي تتزوجها

اي معك حق يمكن ما كون فهمت السؤال...

بس بظن انو يمكن انتي كمان ما فهمتي التعليق :oops:
يلا صارت الساعة 3.30 الصبح
يمكن منشان هيك :oops: :P
الى اللقاء

User offline. Last seen 7 سنة 28 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/03/2007

Quote:

لان انا مابحب اكتب شي بعيد عن السياسة وتدخل السياسة بالموضوع

كيف ما بتحبي تكتبي شي بعيد عن السياسة

وما بتحبي تدخلي السياسة بالموضوع؟؟؟

User offline. Last seen 10 سنة 34 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 24/08/2008

1.بهتف للحب اذا كان هو المرشح
2.طبعا الفتاة لي بفكر فيها
3.اصدقها بمشاعري
4.نعم لانه هو المثل الاعلى دوما
5.اهنئها ولكن هذه ليس الحقيقة
6.مرة واحدة و رح تكون اخر مرة
7.مابعرف
8.لافرق عندي ولكن انا احب ان اتزوج من احبها
9.المرأة في الواقع اجمل اذا كانت موجودة
10.لا اعرف لانني لم اجرب
11.صباح الخير قداما بس من وراها الله يعلم
12.نعم و وصلت لما اريد
13.لم اتزوج بعد لكن لن ابوح لها بأي شيئ
14.كلمة احبك
الحمد الله تخلصت من اسئلتك الي فتحت جروح كتيره
بس زور سباس على الاسئلة :wink:

User offline. Last seen 7 سنة 1 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 16/08/2006

Helin wrote:
1- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

** ارجو من الشباب الاجابه على الاسئله كلها دون استثناء.,,؟؟**

**وارجو من الصبايا الحلوات القراءة فقط.,؟؟

بصراحة موضوعك رائع

1- حسب المظاهرة أكيد ما رح أهتف للحبيبةهههههههه
2- my love
3- أحاول التقرب منها وأرى ردة فعلها فإن كانت متجاوبة أصارحها
4- نعم والدي بالتأكيد لأنني أره أمام عيني
5- هههههه أسلم عليها وأسأل عن أخبارها وأبارك لها بالطفل لأنها لم تعد حبيبتي وأصبحت لدي حبيبة أخرى يالتأكيد.
6- بصراحة أكثر من مرة ولكن بسبب حبي لها وليس لأي شيئ آخر.
7-؟؟؟؟؟؟
8- أتزوج من أحبها وبرأي أجمل
9- بالطبع ستكون أجمل في الخيال ولكن ستكون أجمل في الواقع لأنه واقع
10- لا يمكنني أن أجاوب حسب الظروف والأسباب التي دفعتها للهجرة
11- صباح الخير
12- نعم خضت حربا وظفرت بها ولكن تفرقنا فيما بعد لأسباب
13- نعم أبوح لها لأنها زوجتي إن لم أبح لزوجتي فلمن أبوح؟؟؟
14- هي تلك الكلمة الأولى عندما تبوح لي بحبها لي هذه الكلمة فقط

ولأول مرة .

تحياتي.................... :wink:

صورة  Fade_Endrawse's
User offline. Last seen 6 سنة 14 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/04/2007

- لو كنت في مظاهرة ماهي العبارة التي تهتف بها ولمن تهتف !!

العبارة تاتي على اساس المظاهرة و الشخص الهتوف له تاتي حسب احداث المظاهرة او اسا المظاهرة
بس هي شغلة المظاهرة شفتها سؤال غريب شوي هيلين 8O

2-من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )
مؤكد ليست محبوبتي او اي من النساء سوى
الفتاة التي اراها المظلومة عندما لا استطيع مد العون لها

3-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
ارضائها في كل شيئ و ضمن الاصول طبعا
و محاولة لفت نظرها ان لم تكن على انتباه باعجابي لها و ايضا باحترام طبعا
و اكيد الغزل و الكلام الحلو و الهدايا حتى لو كانت رمزية :wink:

4- والدك هل هو النموذج في حياتك .. ولو لم يكن والدك هل يكون كذلك !!

مؤكد طبعا و هل لي ان اكون غير ذلك

5- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

حقيقة لا اعرف لم اعش التجربة ولا اعرف كيف سيكون وقتها.......!!

6- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

ولا مرة في حياتي ...... قطعا لم اتنازل يوما في حياتي 8)

7- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟
مواقف كثيرة

8- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟
اتزوج من احبها بكل تاكيد و هو اجمل شيئ في الحياة
وان قدر النصيب ان احب التي اتزوجها فهذا ايضا لا باس به
فالحب سيحصل ان كان هناك تفاهم و تقدير للافكان
مهما كان ان تزوج من تحب او احببت من تزوجت :!:

9- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
في كلا الحالتين المراة بنظري ملاااااااااااااك

10- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
ادعو لها بحياة سعيدة مع غيري لانها لو كانت تحبني لما هجرتني
و انا لا اقبل الاستمرار مع من لا تحبني
ف انا راض بهذا الشيئ
فهو احسن من ان ياتي يوم و اعلم بانها لا تحبني يوما قد يكون الوقت قد نفذ و يومها لا يفيد الندم او كلمة (ياريت)

11- لو كانت مديرتك امراة .. بماذا تهمس لها في كل صباح !!
حسب المعاملة طبعا لن ابخل عليها بتحية جميلة و لبقة :wink:

12- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!
لا ابدا قطعا لا لم اخض تلك التجربة :wink:

13- هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
لم اتزوج بعد :mrgreen:

14- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!
كلام الغزل الغير متوقع :oops: :wink:

ارجو من الشباب الاجابه على الاسئله كلها دون استثناء

تمت الاجابة و بدون استثناء :wink:

**وارجو من الصبايا الحلوات القراءة فقط.,؟؟
سمعتو يا حلوات القراءة فقط لا غير :mrgreen: ما معكون صلاحيات تردو على الاسئلة
هيك شروط المسابقة :roll:

تحيـــــــــــــ :wink: ـــــــــاتي

User offline. Last seen 9 سنة 22 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/02/2007

مثل ما بدك فادي :twisted: :evil:

صورة  Fade_Endrawse's
User offline. Last seen 6 سنة 14 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/04/2007

TUBA,

Quote:

مثل ما بدك فادي

ياعيني على يلي ملتزمين بقوانين الموضوع :mrgreen:
شفتي كيف :wink: