الجزيرة الرياضية تعدّ العدة لتغطية دوري ابطال ارويا

5 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 13 سنة 32 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

عقدت قناة الجزيرة الرياضية يوم أمس الثلاثاء مؤتمراً صحفياً في فندق شيراتون الدوحة بتواجد المدير العام للقناة السيد أيمن جاده بالإضافة لمدير إدارة الحقوق السيد ناصر الخليفي , ويوسف سيف المعلق المميز ومدير إدارة البرامج بالقناة.

وعُقد هذا المؤتمر للاعلان عن المستجدات الخاصة بقنوات الجزيرة الرياضية التي حدثت مؤخراً ولعل أبرزها هو حصول القناة على حقوق نقل دوري أبطال أوروبا ل 3 مواسم بدءاً من موسم 2009/2010 وحتى 2011/2012 .

ومن المفاجئات التي شهدها المؤتمر الصحفي أيضاً هو الكشف عن إفتتاح قنوات جديدة حتى تتمكن القناة من تغطية أحداث هذه البطولة بشكل غير مسبوق في المنطقة ونقل جميع مبارياتها على الهواء مباشرة , وسيتم فتح قنوات(+4 , +5 , +6 , +7 , +8) بالإضافة للقنوات الحالية (1 , 2 , +1 , +2 , +3 التي ستبدأ البث قريباً) ليصبح العدد الإجمالي لقنوات الجزيرة الرياضية 10 قنوات, ومع بدء نقل القناة لدوري الأبطال ستُخصص الجزيرة الرياضية +3 لتغطية البطولة بحيث ستنقل البرامج المخصصة للبطولة وإعادة المباريات وكل ما يخص البطولة أما القنوات الأربع الأخرى (5+ 6+ 7+ 8+) فستُفتح في أوقات المباريات التي ستُلعب بدوري الأبطال .

وبعد انتهاء المؤتمر نجحت كووورة في الحصول على بعض التصريحات من معلقي القناة بالإضافة لمدير الحقوق الأستاذ ناصر الخليفي, وعبر الأخير عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز وهنأ به موقع ومنتديات كووورة الذي اعتبرهم من الدعائم الرئيسية للقناة من خلال التغطية الكبيرة الذي يقدمها قسم باقة قنوات الجزيرة الرياضية بمنتديات كووورة وأكد بأن الجزيرة ما زالت تطمح للحصول على المزيد من البطولات مستقبلاً ولن يتوقف طموحها بعد الفوز بحقوق دوري أبطال أوروبا.

أما المعلق علي محمد علي فذكر بأن الجزيرة الرياضية دائماً ما تتواجد في الأحداث الكبيرة وأن الفوز بتغطية بطولة كهذه يعتبر تحدياً جديداً إلا أن الجزيرة الرياضية تستطيع التعامل مع هكذا بطولات لإمتلاكها للإمكانيات المادية والبشرية وفي سؤال وجهناه إليه حول إمكانية التعاقد مع معلقين جدد ؟ أجاب : لا شك بأن هناك أسماء جديدة قادمة إلا أن مثل هذه الأمور سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب ومن قبل إدارة القناة.

واعتبر المعلق فيصل شعبان بأن الحصول على حقوق نقل هذه البطولة يعد هاماً جداً لكونها البطولة الأكثر إثارة في العالم لما تضمه من نخبة كبيرة من نجوم الكرة من شتى الأقطار, كما عبر عن سعادته بوجوده في قناة كالجزيرة الرياضية وأكد بأن القناة "تفعل أكثر مما تتكلم".

وفي الختام تحدث المعلق ومدير إدارة البرامج بالقناة الأستاذ يوسف سيف وذكر بأن خبراً كهذا يعد من أجمل الأخبار التي سمعها في حياته وخصوصاً بأنه تعامل في السابق مع هذه البطولة تحديداً ووعد أعضاء وزوار موقع ومنتديات كووورة بتغطية فريدة من نوعها على قنوات الجزيرة الرياضية وأكد بأنهم سيكونون أبطالاً كدوري الأبطال.

User offline. Last seen 7 سنة 9 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 16/07/2006

سباس اخ شيندار على هالموضوع الحلو
:wink: :wink: :wink:

User offline. Last seen 7 سنة 9 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 16/07/2006

:lol: :lol:

User offline. Last seen 7 سنة 9 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 16/07/2006

سباس اخ شيندار على هالموضوع الحلو
:wink: :wink: :wink:

مشترك منذ تاريخ: 07/10/2006

شكرا لك اخ شيندار على الخبرية الرائعة

المهم انو الحقوق راحت من باقة اي آرتي الاحتكارية

User offline. Last seen 11 سنة 31 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 03/02/2007

الله يرحم أيام الـ ART :D

بس سعر الكرت إن شاء الله يضل على سعرو الحالي وما يرتفع عشرة أضعاف :evil:

سباس shindar ...